بالصور: ماريا كاري تعيش لحظات من الرفاهية والرقي خلال رحلتها إلى دبي!

ماريا كاري في دبي

توّجهت النجمة العالمية ماريا كاري إلى مدينة دبي لإحياء حفل ضخم وهو مهرجان دبي للجاز بدورته ال 15 بتاريخ 23 فبراير 2017. وصلت ماريا قبل بضعة أيام أي في 20 فبراير 2017 من مدينة لوس أنجلوس وكتبت وسائل الإعلام عن وصولها ونشرت صورتها على مواقع التواصل الإجتماعي انستقرام. وتجدر الإشارة إلى أنها غابت عن الإمارات لمدة 10 سنوات بعد أن كانت آخر زيارة لها في العام 2014 لجولة غنائية.

ias

ماريا كاري في دبي

إذاً وصلت الفنانة إلى المطار بإطلالة ملفتة معتمدة أزياء باللون الأسود وجاكيت عصرية تتميز بقصتها الملفتة كما اعتمدت تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس ما برز تكاوين وجهها. بدت ماريا جميلة وأنيقة وليس كأنها أمضت 16 ساعة في الطائرة وأشعلت مدينة دبي بوصولها.

ماريا كاري في دبي

ونشرت مديرة أعمال ماريا كاري Stella Bulochnikov صور لها على حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي انستقرام ومنها صورة تجمعها بها من داخل الطائرة الفخمة في مقاعد الدرجة الأولى وهما ينتظران الوصول إلى دبي.

وسوف تحيي ماريا كري مهرجان دبي للجاز على مسرح مدينة الإعلام في دبي الذي ينتظره الكثير من المعجبين وعشاق الموسيقى سنوياً للإستمتاع إلى أجمل الأغاني وكل أنواع الموسيقى وليس فقط الجاز. ويستقطب هذا المهرجان الآف من الناس من كل أنحاء العالم كل سنة.

ماريا كاري في دبي

ونذكر أيضاً أن النجم العالمي أنريكي إغلاسياس Enrique Iglesias سيشارك في المهرجان في دبي بتاريخ 24 فبراير 2017.

اقرأي المزيد: بالفيديو.. أنجلينا جولي تتحدث باكية عن انفصالها عن براد بيت للمرة الأولى

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية