ماسك طبيعي واحد لمحاربة تعب الوجه في رمضان

ماسك طبيعي واحد لمحاربة تعب الوجه في رمضان

تتطلّع النساء دائماً في شهر رمضان للعناية ببشرتها لاسيما أنها تقضي ساعات طويلة من النهار من دون شرب المياه أو تناول المأكولات ما يؤثر سلباً على بشرتها ويفقدها نضارتها التي تعمل جهداً للمحافظة عليها، لذلك لا بدّ من أن تعوّضي الخسارة التي تتعرّض اليها بشرة وجهك وتساهم في إبراز علامات التعب من خلال الإستفادة من ماسك قمر الدين. تعرّفي مع ياسمينة على فوائده واكتشفي كيفية تطبيقه.

ias

-يحتوي ماسك قمر الدين المصنوع من فاكهة المشمش نسبة عالية من البوتاسيوم والمعادن ومضادات الأكسدة التي تمنح البشرة النضارة والإشراق لتمنع علامات التعب من الظهور والترسّخ في البشرة. لذلك لا تحرمي نفسك من هذه التجربة لاسيما في رمضان واعتمدي ماسك قمر الدّين كعلاج دائم.

-لا يكتفي ماسك قمر الدين في محاربة علامات التعب بل هو مثالي لتتخلّصي من البثور والحبوب السوداء  لاحتوائه على الفيتامين أ الذي يتفاعل مع البشرة ليطهّرها ويحدّ من ظهورها بأسلوب طبيعي. لذلك استفيدي منه وطبّقيه كعلاج لتخفيف ظهور الرؤوس السوداء والبثور.

-يعمل ماسك قمر الدين أيضاً على ترطيب البشرة بأسلوب طبيعي فيمنع جفافها ويحافظ على نسبة ترطيبها العالية التي تمنع جفاف البشرة فتملأها بالترطيب المثالي الذي يبقيها على إطلالة نضرة لا شائبة فيها. إذاً فهو مثالي لمحاربة علامات الشيخوخة المبكرة لاسيما عند مناطق الوجه الرقيقة كمنطقة العينين. استفيدي إذاً من هذا الماسك لاسيما في رمضان وحاربي تجاعيد العينين وخطوط التعب الرفيعة من خلال التمسّك به كعلاج يومي.

طريقة اعتماد ماسك قمر الدّين:

في وعاء من المياه ضعي قطعة تناسب حجم الوجه من قمر الدين واتركيها لمدة 6 ساعات متواصلة، انتقلي بعدها الى تطبيق الماسك الغني بالمياه على البشرة واتركيه لـ 30 دقيقة على الأقل قبل غسل وجهك بالمياه الباردة. اعتمدي هذه الطريقة كعلاج دائم وطبّقيه من مرة الى مرتين في الأسبوع.

إقرأي المزيد: أهمية الحمية الغذائية في تعزيز صحة بشرتك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية