ماسكارا Diorshow Pump’N’Volume عنوان للعيون الجريئة

تألقي بعيون جريئة هذا الصيف مع ماسكارا Diorshow Pump’N’Volume

ما رأيك هذا الصيف بمنح عيونك نظرة صاخبة وجريئة تعرّف عن إمرأة Dior! هذا التمني سيصبح حقيقة مع مستحضر الماسكارا الجديد Diorshow Pump’N’Volume. تسلك Dior مساراً أكثر جرأة هذه المرة بما يتعلق بماكياج العيون مستمدة الوحي من كواليس منصات عرض الأزياء العالمية، لذلك تعرفي مع ياسمينة على هذا المستحضر الجديد واختبري تجربة التألق بعيون لا حدود لجاذبيتها.

ias

تحت إشراف Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup، تُعيد هذه الدار ابتكار كثافة الرموش المذهبلة من خلال مستحضر Diorshow Pump’N’Volume.

طريقة استعمال المستحضر

اضغطي بكلّ بساطة على أنبوب الماسكارا المرن بغية جعل التركيبة العالية الكثافة سائلة، ثمّ ضعي هذا المنتج السخيّ على الرموش. التركيبة الكريميّة تبقى كما هي حتى آخر قطرة، والتأثير العالي للكثافة يحافظ على ثباته طوال اليوم… لست بحاجة لعدة طبقات حتى تحصلي على النتيجة التي تتمنينها… لمسة واحدة تكفيك.

لوحة الألوان Couleurs 5

الى جانب الماسكارا، أعيد إبتكار إطلالة Dior الرمزيّة التي تجسّد ذروة الخبرة من حيث الألوان والتأثيرات البصريّة، من خلال تصميم 10 تناغمات لونيّة أكثر إبداعاً من أيّ وقت مضى مع عناصر ملوّنة أكثر قوّة وتأثيرات أغنى. هذه الباليت تسمح للنساء باكتشاف كافة أوجه اللون والتعبير عن كافة نواحي شخصيتهنّ.

قلم الكحل Diorshow Kohl

إدعمي نظرات رموشك الكثيفة وألوان جفونك الصاخبة برسمة أيلاينر مثالية واستعيني بقلم الكحل Diorshow Kohl الجديد الذي يتميز بتركيبة كريميّة تؤمّن الدقّة أثناء الوضع وتمتزج بسهولة مع خط الرموش الداخلي للجفن السفليّ.

إنّ محدّد العينين الجميل هذا غير متطاير ومقاوم للمياه، لذلك يمنحك نتيجة نهائيّة ثابتة. متوفّر بثلاثة ألوان مميّزة خاصة بكواليس منصات عرض الأزياء.(الأسود، الأبيض ولون البشرة).

إقرأي المزيد: ماكياج عصري لخط رموش العين السفلية… تألقي به هذا الصيف

https://www.youtube.com/watch?v=TANmJDHagZM

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية