MAC تطلق لونين ساحرين ضمن مجموعة أحمر الشفاه Viva Glam

ماك تطلق لونين ساحرين ضمن مجموعة احمر الشفاه فيفا غلام

ما رأيك باللون البنفسجي كأحمر شفاه هذا الموسم؟ هو من أكثر الألوان التي نالت شهرة ولا تزال، فهي تناسب تقريباً كل ألوان البشرة، وكيف لو أن إسم MAC سيرافق هذا اللون لهذا الموسم ؟ إذاً من المتوقّع أن تكون النتيجة مثالية لاسيما أن هذه العلامة لا تقبل إلاّ بتقديم أفضل المستحضرات للمرأة التي تعشق روح المغامرة والتجدد وتحبّ تلك الألوان الدافئة والمفعمة بالحيوية. من هنا، تعرّفي مع ياسمينة على اللونين اللذين أضافتهما MAC إلى مجموعة أحمر الشفاه Viva Glam وادعمي بشرائك لهما مرضى نقص المناعة البشري.

ias

تعود أريانا غراندي من جديد هذا الموسم لتُطلق لونين مميّزين ضمن مجموعة أحمر الشفاه Viva Glam، فما رأيك بأن تتألّقي مع سحر ملمّع الشفاه بلون البنفسجي "الموف" البراق، أو مع أحمر الشفاه الماتي بلون الأوركيدي الوردي الجريء.

-لون وردي هادئ بتركيبة ماتية: VIVA GLAM ARIANA GRANDE 2

-ملمع شفاه بلون نيود وردي: VIVA GLAM ARIANA GRANDE 2

إن كنت إذاً من محبّات الإطلالة الشبابية والمتجدّدة فلا بدّ من الإستعانة بهذين اللونين اللذين يمنحانك إطلالة مشرقة ومفعمة بالحيوية، إن كان من خلال إختيار تطبيق واحد منهما أو من خلال إعتمادهما سوياً للحصول على أحمر الشفاه الـ Ombre.

يُذكر أن ريع مبيعات أحمر الشفاه وملمّع الشفاه فيفا غلام يعود كاملا من أجل مساعدة النساء والرجال والأطفال المصابين بمرض نقص المناعة البشري HIV/AIDS.

إقرأي المزيد: أي أحمر شفاه تستخدمين بحسب لون بشرتك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية