ماكياج الباربي بحيل اشهر خبراء الماكياج

كبُرت الباربي معنا، حتى في اختيارها للملابس والماكياج باتت فاشونيستا بإمتياز. لا شكّ بأنّكن تتابعن حسابها الخاص على إنستغرام (جديد باربي على إنستقرام )، إنّها هائلة! تتابع العروض العالمية للأزياء، تزور باريس، ملاينو، نيويورك، وتعمل على تأريخ تلك اللحظات المميزة من خلال نشر صورها على مواقع التواصل الإجتماعي.

ias

إلى جانب ارتدائها لأجدد الصيحات من أشهر دور الأزياء العالمية، تهتمّ الباربي بجمال وجهها وشعرها، بالإضافة الى رشاقتها والتمارين الرياضية التي تقوم بها.(صور نادرة للعبة باربي بدون مكياج )

وفي الأيام الأخيرة، لاحظت أنّها تنشر صور ماكياج لفتت انتباهي. تفاجأت إذ علمت أنّها قد اختارت خبيرة الماكياج العالمية Pat McGrath لتطبّق لها الماكياج العصري. سرقت باربي McGrath من كيم كارداشيان وجيجي حديد. نعم، إنّها خبيرة ماكياج النجمات!

ومن خلال هذا التعاون المميز، تألّقت الباربي بأجمل أشكال الماكياج الذي يعتبر في الإجمال عصرياً، خاصاً لإطلالة النجمات في جلسات التصوير.

اختارت McGrath للباربي الماكياج بالأشكال الهندسية وقد تميّز بالألوان الجريئة، كما عمدت إلى تحقيق الإطلالة البراقة من خلال تطبيق الشواروفسكي كماكياج عيون فخم. وهذا كلّه بدا لائقاً لإطلالة الباربي صاحبة البشرة البيضاء.

أمّا للباربي السمراء، فقد طبّقت McGrath ماكياج كليوبترا الذي يعتبر قديماً من حيث الحقبة الزمنية، إلاّ أنه عاد الى واجهة الموضة. وظهر ناجحاً من خلال تركيز خبيرة الماكياج على رسمة عيون الباربي بالآيلاينر الملوّن والعريض.
كما كان للبشرة السمراء أيضاً ماكياجاً رائجاً، وهو الماكياج الهندي، الذي يرتكز في طبيعة الحال على رسمة الآيلاينر الجريئة، أحمر الشفاه البراق، والاكسسوارات كالأقراط في الانف.

إنّها الباربي، ويحقّ لها اعتماد الصيحات كافّة. وأنتنّ؟ هل تخترن الماكياج على طريقة الباربي؟

إقرأي المزيد: باربي تتألق بأجمل تصاميم الأزياء العالميّة في معرض مول الإمارات في دبي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية