ماكياج البنات أيام المرض بالخطوات

مكياج البنات في حالة المرض

أجمل ما في الماكياج أنّه يساهم في إضافة الجمال الى جمالنا، وإبراز الملامح الأكثر جاذبية وسحراً. وفي أغلب الأحيان، تلجأ بعض المراهقات إلى تطبيق الماكياج لتصغير الأنف، تكبير الشفاه، أو حتى لتنحيف الوجه. وهذا أكبر دليل الى أنّ أدوار الماكياج  مهمّة للتجميل والتحسين. (رسمة الآيلاينر الخاصة بماكياج البنات بالخطوات )

ias

فكيف في حال المرض؟ يعتبر الماكياج في هذه الحالة المنقذ الضروري لتخبئة شحوب البشرة، الهالات السوداء، إحمرار الأنف، وتعب العيون.

أنصحكنّ فيما يلي ببعض الحيل الذكية، كي تطبّقنها في أيام المرض والتعب:

1 – حافظن على الماكياج البسيط! لا ضرورة للمبالغة في تقنيات التطبيق أو اللجوء الى مستحضرات معقّدة قد لا نستخدمها في طبيعة الحال إلا في السهرات. (إليك أساليب مكياج بسيط للوك ملفت ") )

2 – إستخدمن الظلال المناسبة؛ لا مجال لتخبئة تعب العيون إلاّ من خلال كريم خافي العيوب وظلال العيون بالألوان المركّزة كي نستطيع خطف الأنظار بالشكل الصحيح.

3 – إعتمدن الماكياج المرطّب؛ ليكن ماكياجكنّ منعشاً، ومرطّباً من خلال استخدام المستحضرات خفيفة التركيبة، كالبي بي كريم للبشرة، البودرة الحرة، والكحل الملوّن. (3 وصفات طبيعية لترطيب البشرة"))

4 – إخترن المستحضرات المضادة للمياه لأنها تحافظ على الماكياج جديداً منتعشاً طوال اليوم، فيطغى الماكياج على تعب البشرة والعيون لفترة طويلة.

5 – أدخلن الدفء الى وجهكنّ؛ بذلك تعملن على تغطية شحوب البشرة بلون البودرة المركّزة، بعيداً من الألوان الفاتحة.

إقرأي أيضاً:ماكياج البنات الزهري بالخطوات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية