اكتشفي أفضل علاج تساقط الشعر

ماهو علاج تساقط الشعر

يعد تساقط الشعر من أكثر المشاكل الرّائجة في هذه الأيّام لاسيّما بسبب المياه الملوّثة التي تؤذي بصلة الشّعر كذلك بسبب تغيّر جسم المرأة بعد الولادة أو المرض أو أسباب كثيرة أخرى، لذلك تقدّم لك ياسمينة خلطات منزليّة سهلة وطبيعيّة تساعدك على منع خسارة شعرك وتمنحك فروة رأس صحيّة من خلال الطّرق الطّبيعيّة.

ias

إن كنت تواجهين هذه المشكلة وتبحثين عن حلٍّ طبيعيّ يساعدك على استرجاع عباوة شعرك والحفاظ على صحّة فروتك لإطلالة جذّابة ومفعمة بالحيويّة طبّقي هذه الخلطات  في منزلك واسترجعي ثقتك بنفسك وبإطلالتك.

خلطة البصل والعسل: للتخلّص من تساقط الشّعر والحصول على فروة صحيّة مفعمة بالحيويّة والنّشاط، إعتمدي هذه الخلطة الطّبيعية في المنزل ولاحظي النتيجة منذ الإستعمال الأوّل. ضعي بصلة متوسّطة الحجم في الخلّاط وأضيفي ملعقة كبيرة من زيت الخروع وأخرى من العسل الطّبيعي. سرّحي شعرك بالخلطة جيّداً واتركيها لـ 30 دقيقة . عند الإنتهاء اغسلي شعرك جيّداً بالشامبو لتتخلّصي من الرّائحة. ننصحك باعتماد هذه الخلطة كعلاج لتساقط الشّعر لذلك طبّقيها مرّتين من كل أسبوع لمدّة شهر وستلاحظين الفرق في شكل ملفت.

خلطة الزّبادي والحبّة السّوداء: إستعيدي عباوة شعرك من خلال هذه الخلطة الطّبيعيّة وقولي وداعاً لتساقط الشّعر. ضعي ملعقتين كبيرتين من الزّبادي وأضيفي حبّة سوداء مطحونة، أخلطي المكوّنات جيّداً وأضيفي ملعقة كبيرة من زيت الزيتون. طبّقي الخلطة على شعرك واتركيها لساعة كاملة حتى تتغذّى فروة رأسك بالخليط جيّداً. كررّي هذه الخلطة أسبوعيّاً لفترة شهر أو أكثر وستلاحظين توقّف شعرك عن التّساقط بعد الاستعمال الثّاني.

خلطة الجرجير وزيت الخروع: تكرّر ياسمينة وتشدّد دائما على الخلطات الطبيعيّة المؤلّفة من الجرجير الذي يحتوي على مواد أساسيّة لتغذية الشعر ومنع تساقطه لذلك إعتمدي هذه الخلطة ولن تندمي. ضعي باقة من الجرجير في الخلّاط وأضيفي فوقها ملعقة كبيرة من زيت الزّيتون وأخرى من زيت الخروع. سرّحي شعرك بالمكوّنات جيّداً واتركيها لساعة كاملة. إعتمدي هذه الخلطة مرّتين في الأسبوع واستعيدي فروة شعرك الصحيّة لتتألّقي من جديد بإطلالة جذّابة مفعمة بالحيويّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية