تصفحي بالصور من مايكل كورس شنط 2015 روعه

تصفحي صور شنط مايكل كورس

مايكل كورس شنط روعه

تعتبر الحقيبة جزءاً أساسياً من إطلالة المرأة وأناقتها. وثمّة دور أزياء عالميين اشتهروا بمجموعاتهم الخاصّة من الشنط مثل مايكل كورس michael kors. لذلك، اختارت لك ياسمينة من مايكل كورس شنط مميزة وأنيقة تناسب مختلف الأذواق والمناسبات، نتمنى أن تعجبك

ias

شنطة زرقاء جلدية لإطلالتك اليومية

مايكل كورس شنط 2015

قدم مايكل كورس شنط رائعة هذا العام حملت مفهوماً جديداً للأناقة. ففي مجموعته الجديدة، تجدين هذه الحقيبة المميزة بلونها الأزرق التوركواز والمصنوعة من الجلد. تناسب هذه الشنطة الإطلالة العملية إذا نسّقتها مع الجينز والبلايز الصيفية أو البلايزر.

حقيبة جينز عصرية

مايكل كورس شنط مميزة

في أحدث مجموعته الصيفية، قدّم مايكل كورس شنط عملية وعصرية تناسب احتياجات المرأة اليومية. وتجدين في المجموعة الجديدة هذه الحقيبة المصنوعة من الجينز الكحلي والجلد البني. ويمكنك حملها بطريقتين مختلفتين إما بالمسكة الجلدية أو بالسلسة الطويلة.

شنطة مايكل كورس صفراء لإطلالتك العصرية

صور مايكل كورس شنط

صحيح أن مايكل كورس يقدّم مجموعة شنط عملية وذات توجه كلاسيكي خالد. ولكن في مجموعته هذه إنّه يلبي مختلف الأذواق والاحتياجات. فتجدين لدى مايكل كورس شنط عصرية، كهذه الحقيبة الصفراء التي تحتوي على قفل ذهبي يحمل أول حرفان من اسم العلامة.

حقيبة على شكل قميص

مايكل كورس شنط فخمة عصرية

إذا كنت تبحثين عن التميّز وعن حمل حقيبة فريدة تلفت الأنظار، اخترنا لك من مايكل كورس شنط روعه تناسب إطلالاتك المختلفة. فهذه الشنطة الرمادية والتي تحتوي على الجلد الاسود والابيض على الاطراف وفي الوسط تشبه القميص وتضفي التميز على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية