متجر فندي في دبيّ مول يحتفل بوصول حقائب الدار الذهبيّة

كجزء من احتفالياتها بمتجرها الفاخر والأنيق في دبيّ مول، اختارت علامة فندي Fendi أن تقدّم مجموعتها الذهبيّة الكبسولة وأن تخصّ زبائنها بإمكانيّة اكتشاف هذه المجموعة قبل إطلاقها رسميّاً في الأسواق وذلك من الرابع وحتى الثاني عشر من شهر نوفمبر الحالي.

ias

لذا، إن كنتِ في دبيّ أو متوجّهة إلى هذه المدينة، لا تتردّدي في زيارة متجر فندي في دبيّ مول لاكتشاف هذه المجموعة المميّزة وما تقدّمه من حقائب وأكسسوارات ملفتة وفاخرة باللون الذهبيّ.

فمن حقائب الـ Dotcom التي عرفت شهرة واسعة هذا الموسم، هذه الحقائب التي تعتبر الإضافة الأجدد لعلامة فندي إلى حقائب الـ Baguette الكلاسيكيّة والتي تعتبر من الحقائب التاريخيّة للدار وصولاً إلى حقائب Peekaboo بالحجم الصغير أي Mini كما حقائب By the Way وحقائب الظهر بالإضافة إلى حقائب Double Baguette بالحجم الميكرو، يمكنك ِتسوّق هذه التصاميم جميعها باللون الذهبيّ أو أقلّه بلونيّ الذهبيّ والأسود إلى جانب الأكسسوارات وتحديداً علاقات المفاتيح أو الحقائب.

بالإضافة إلى هذه الحقائب المميّزة المتوفّرة، تقدّم لكِ علامة فندي أيضاً رباطات أو أحزمة حقائب جديدة حيث تأتي هذه الرباطات بلونيّ الذهبيّ والأسود وبتموّجات جديدة ولكن بهذين اللونين حيث يمكنكِ اختيارها مثلاً باللون الأسود إنما مزيّنة بمسامير ذهبيّة تعكس موضة الـ Studs.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة أيضاً إلى أنّ علامة فندي واحتفالاً بتقديم هذه المجموعة الكبسولة حصرياً في متجرها في دبيّ مول، اختارت أن توفّر لعاشقات الموضة علاقة Hypnodoll (علاقات Fendirumi ضيوف الشرف في عرض شتاء 2017) التي قدّمتها الموسم الماضي وذلك بلونيّ الأسود والذهبي تطابقاً مع المجموعة الكبسولة، هذه الدمية التي تأتي مرتدية فرو المينك مع الحذاء المسطّح من الفرو أيضاً والتي تعتبر أكسسواراً مميّزاً لدى العلامة يعكس جودة أقمشة الدار ويرمز إلى صيحات الموسم المبتكرة.

وإن كنتِ من محبّات المجوهرات، فإنّ هذه المجموعة الكبسولة المميّزة باللون الذهبيّ تضمّ أيضاً الأساور بالرباط أو الحزام الجلديّ الأسود والمزيّنة بالمسامير الذهبيّة.

إقرأي المزيد: اليك مجموعة فندي لصيف 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية