متى يبعد الماكياج الرجال عنك؟

متى يبعد الماكياج الرجال عنك؟

لا خلاف على أنّ الماكياج عاملٌ معزّز لجمال المرأة، وقادرٌ على قلب إطلالتك رأساً على عقب نحو الأفضل، ولا جدال أبداً على أنّ الماكياج يلفت نظر الرجل إليك بصورة قوية. ولكن أحياناً يسهم هذا الماكياج بابتعاد الرجل عنك، بدلاً من أن يقرّبه منك. وهذا ما سنخبرك بتفاصيله اليوم على ياسمينة.

ias
  • عندما يشعر الرجل أنّ الماكياج الذي تضعينه أكثر أهمية منه شخصياً، أي عندما تنهارين وتصرخين في حال عبّر عن عدم إعجابه به، أو إذا ما حاول لفت نظرك إلى خطأ فيه، بمعنى آخر عندما يصبح هذا الماكياج سبباًُ لخلافاتكما، وأنت تقفين في صفّه، بدلاً من أن تؤيّدي رجلك. (أمور تمنع على كل إمراة تسعى إلى تحقيق الجمال).
  • عندما يشعر أنّه عاملٌ دائم لتأخّرك عليه، فغالبية الرجال يكرهون الانتظار عند الخروج إلى أي مكان، على عكس المرأة التي يؤخذ عليها تمضية وقت مبالغ فيه أمام المرآة.
  • عندما يظهرك رخيصة المظهر! قد تكون الكلمة قاسية ولكنّها حقيقية، فبعض صيحات الماكياج تظهر صاحبتها بطريقة مبتذلة وغير أنيقة أو راقية، وعندها حتماً لن يكون الماكياج في مصلحتك.
  • عندما يشعر أنك لا تستطيعين العيش من دونه؛ إعرفي أنّ الرجل يحب أن يراك كثيراً على طبيعتك، من دون أطنان مستحضرات التجميل على وجهك، وفي حال رفضت ذلك، تأكدي من أنّه لن يكون ممتناً وسيعتبر ماكياجك بمثابة عدوٍّ له.

إقرئي المزيد: 6 أسباب تشجّع العروس على وضع مكياج الزفاف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية