إطلاق مجموعات ربيع 2016 لعلامة Sephora

عاد هذا الوقت المميز من العام، فأخرجي الألوان النابضة بالحياة وتزّيني بإطلالة ساحرة تبرز جمالك العصري بأسلول متجدد لذلك تعرّفي مع ياسمينة على أجدد مستحضرات الماكياج والتجميل الرائعة، واحصلي على مجموعة الربيع الملائمةً لاحتياجات كلّ فتاة بتوقيع سيفورا!

ias

تعرّفي على أهم المستحضرات التي يمكنك الإستعانة بها لإطلالة متجددة واختاري:

THE mascara من Sphora ومجموعة أخرى من المستحضرات
تعلن سيفورا عن إطلاق مسكارا THE mascara الشاملة والتي تغطّي الرموش وتعزّز كثافتها وتطوّلها في الوقت عينه. ولإضفاء بعض السحر على إطلالتك، تقدّم لك كريم الأساس Cushion Foundation الجديد مع تركيبة سائلة وسهلة الاستعمال. ولا تكتفي بذلك وحسب بل تقدم لك أيضاً مجموعة ظلال عيون ملوّنة مؤلفة من 105 ألوان و20 قلم أحمر شفاه لا يُقاوم سحرها.
يُذكر أن هذه المجموعة متوفرة في كافة متاجر سيفورا اعتباراً من مارس 2016.

Marc Jacobs Beauty
إليكِ المستحضر المفضّل لدى وينونا رايدر في هذا الموسم The Velvet Noir Mascara الذي يمنحك بلمسة واحدة رموش طويلة وكثيفة لم تختبري جمالها من قبل. وتعرّفي أيضاً على قلم الجل الرفيع لتحديد العيون والذي يُتوّج إطلالتك بلمسة من الكمال. متوفرة حصراً في كافة متاجر سيفورا الشرق الأوسط اعتباراً من أبريل 2016.

كات فون دي بيوتي
تدعوكِ علامة كات فون دي التي تخطو خطوةً أكثر جرأةً لموسم ربيع 2016 إلى اختبار مجموعة ظلال العيون الجديدة والمتميزة بقوامها المسحوق واللامع، إضافة إلى أحمر الشفاه السائل Lolita 2 الذي يدوم طويلاً!
هذه المجموعة متوفرة حصراً في متاجر سيفورا في الإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر والبحرين اعتباراً من مارس 2016. سيتم إطلاق علامة كات فون دي قريباً في المملكة العربية السعودية.

Too Faced
هي مجموعة من المستحضرات المميزة والتي تتألف من باليت ظلال عيون ساحرة مع 16 درجةً من أرق وأجمل الألوان، بودرة مثالية بتركيبة غنية، كريمان تمهيديان للوجه والعيون، وأحمر شفاه سائل رائج متوفر بـ 6 نكهات لذيذة من الشوكولاته! هذه المجموعة متوفرة حصرياً في كافة متاجر سيفورا الشرق الأوسط اعتباراً من مارس 2016.

Nails Inc
تشتهر علامة Nails Inc بالألوان طلاء الأظافر المميزة، وتقدّم لكِ حالياً الطلاء الثوري الذي تحلم به كلّ فتاة! رشي واغسلي. وهكذا ستكونين جاهزةً في أقلّ من دقيقتَيْن. متوفرة الآن حصرياً في كافة متاجر سيفورا الشرق الأوسط.

Clinique
تقدّم علامة Clinique مستحضر Pep-Start Eye الجديد، وهو كريم خفيف يمنح العينين المتعبتين الإشراقَ والحياة والتجدّد. تحدّ أداة التدليك المبتكرة من الانتفاخ حول العينَيْن للمساعدة في الحفاظ على إطلالتهما المفعمة بالشباب والتمهيد لوضع مستحضرات المكياج. متوفرة حصراً في متاجر سيفورا في الإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر والمملكة العربية السعودية اعتباراً من مارس 2016.

Caudalie
تقدّم لك Caudalie ثورةً جديدةً في عالم شدّ البشرة وإضفاء التماسك عليها! علّمي بشرتك كيف تتصرّف كبشرة شابة ومفعمة بالحياة مع مجموعة RESVERATROL LIFT من Caudalie والمتوفرة حصراً كافة في متاجر سيفورا الشرق الأوسط اعتباراً من مارس 2016.

إقرئي المزيد: 3 حيل ماكياج استعيني فيها بمرطب الشفاه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية