مجموعة Hypnoteyes جديد علامة Fendi هذا الموسم...

اجمل شنط فندي Fendi من مجموعة Hypnoteyes

تشتهر علامة فندي Fendi (متجر فندي في دبي مول يحتفل بوصول مجموعة الحقائب الذهبية) بتصاميمها المميزة والملفتة التي تعكس صفتين، الأولى هي الأناقة والثانية هي المرح إذ إنّ تصاميم هذه العلامة الإيطالية الفاخرة تأتي دائماً أنيقة إنما مع لمسة حيوية وفرحة وملفتة وهذا ما تؤكّده لنا مجموعة Hypnoteyes الكبسولة التي تضمّ موديلات حقائب ملفتة بالفعل.

ias
حقيبة مميزة من فندي من مجموعة Hypnoteyes

لذا، إن كنتِ من محبّات التصاميم الأنيقة إنما غير الكلاسيكية، لا تتردّدي في اختيار حقائب فندي من هذه المجموعة بالذات لا سيّما أنها مطبّعة برسومات وأشكالٍ ملفتة.

هنا، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ مجموعة Hypnoteyes هي التطوّر المطلق لمجموعتيّ Faces و Bag Bugs اللتين تحملان توقيع فندي، هاتين المجموعتين اللتين تجسّدان كائنات غريبة وملفتة ومضحكة بتعابير مميّزة على الوجه.

من هذه المجموعة، تجدين حقائب يد أو كلاتشات Dotcom Click وحقائب 2Jours و Micro Baguette و Double Baguette بالإضافة إلى حقائب اليد من دون مقبض أي رباط ومجموعة من المحفظات.

شنطة فندي DOTCOM من مجموعة Hypnoteyes

ولكن ولأنّ علامة فندي تهتمّ أيضاً بتقديم الأكسسوارات والأحذية بأسلوبٍ مميّز، اختارت أن تضمّن مجموعة Hypnoteyes تصاميم مميّزة من الأحذية والأكسسوارات المصنوعة من الفرو مع مزيج مرحٍ من الألوان الباستيلية كالأصفر والزهري والبيج والألوان القوية الصاخبة كالأحمر والبنفسجي والأزرق.

أخيراً، لا بدّ من تسليط الضوء على معنى اسم Hypnoteyes والذي استوحته علامة فندي من خلال جمعها كلمتيّ Hypnotize وما تعنيه من فعل النوم المغناطيسي وكلمة Eyes أي العيون وكأنّ العلامة قصدت بهذه الكلمة المركّبة أن تقول لنا إنّ تصاميم هذه المجموعة ستجعل عيوننا تغفو مغناطيسياً بمعنى أنها ستلفت أنظارنا.

باختصار، إن كنتِ من محبّات الأسلوب الحيوي الأنيق، فلا تتردّدي في اختيار تصاميم هذه المجموعة المتوفّرة الآن في متاجر فندي حول العالم وعلى موقع العلامة الرسمي www.fendi.com (اكتشفي موقع فندي الالكتروني بحلة جديدة).

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية