مجموعة Magnetic Metallic Color من Tom Ford

يقوم Tom Ford بتحريف مدهش في اللون هذا العام ليكمّل مجموعته الجذابة الجديدة الجاهزة للتطبيق التي تعمل على تباين وتيرة الضوء مع الظلام: Magnetic Metallic Color. مستوحياً من الروك آند رول في فترة السبعينات، تطرح المجموعة ثلاث ثنائيات لونية جديدة محدودة الإصدار، تترافق مع لونين جديدن من الماسكارا ولونين جديدن من طلاء الأظافر.

ias

Tom Ford Eye Color Duo: ثلاث ثنائيات باسخدام تركيبة جديدة تأسر النور والصبغيات تماماً على العين بتطبيق مفعم بالأحاسيس وخال من العيوب. Ripe Plum ،Raw Jade و Crushed Indigo مأخوذة مباشرة من الطبيعة ومشبّعة بالمعادن المركزة لابتكار تأثير رائع. لون opaline المشبع باللؤلؤي الساطع، يمكن وضعه وحده لمظهر ساحر رقيق، أو كطبقة فوق اللون المعدني الداكن.

مجموعة Lips And Boys الجديدة من Tom Ford

Tom Ford Extreme Mascara: عززي مظهر عيون توم فورد من خلال تركيز اللعب بدرجات لونية جذابة داكنة من خلال الماسكارا الجديدة بلون Black Plum و Teal Intense. فرشاة مصممة خصيصاً، ممتلئة وكثيفة، تسمح للبودرة الكثيفة بالتركيبة الكريمية أن تدوم طوال اليوم دون التكتل، فتزيد من تأثير العيون الدرامي.

حفل إطلاق مجموعة Lips and Boys من Tomford في دبي

Tom Ford Nail Lacquer: لإتمام المظهر، اختاري واحداً من اللونين الجديدين من طلاء الأظافر: Black Jade و Indigo Night، أو Tom Ford classic ،Bitter Bitch.
يُذكر أن هذه المجموعة الجديدة ستتوفّر في كاونترات توم فورد بيوتي إبتداء من يونيو 2015.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية