مجموعة احمر الشّفاه من Tarte قريباً في متاجر سيفورا في الشرق

مجموعة احمر الشفاه من تارت قريبا في متاجر سيفورا في الشرق

في زمن كثر فيه التحدّث عن الأمراض الجلدية والحساسيات، التي تمنع المرأة من التمتّع بكامل أناقتها، ظهر نجم مستحضرات ماكياج أتى ليخدم جمال المرأة بأسلوب صحي. وأخيراً أصبحت Tarte العلامة التجارية لمستحضرات التجميل متاحة حالياً في متاجر سيفورا في الشرق الأوسط ، لاسيما أنها من أبرز العلامات في عالم الجمال الصحّي والأنيق والمراعي للبيئة. فما رأيك أن تتعرّفي على المستحضرين الجديدين اللذين ستقدّمهما لخدمة جمال الشفاه بشكل صحي واكتشفي المكوّنات والفوائد التي ستتمتّعين بها.

ias

علاج ياباني جريء تعتمده فيكتوريا بيكهام لمحاربة الشيخوخة

مجموعة أقلام تحديد الشفاه Tarteist Lip Crayon

يساعد هذا القلم متعدّد الاستعمالات في تحقيق إطلالة نابضة بالحياة مهما كان مستوى مهاراتك في وضع المكياج فهو يسلّط الضوء على خطّ الشفاه الطبيعي في حين تمنحك تركيبته الكريمية تغطية رائعة بضربة واحدة.

وهو لا يكتفي بمنحك الإطلالة المثالية فحسب بل هو يعمل أيضاً كمرطّب طبيعي ومعزز لمظهر الشفاه  لإحتوائه على الفيتامين E والأصباغ المعدنية ومضادّات الإلتهابات والأكسدة.

أما درجات ألوانه فتتراوح ما بين النيود boho، والأحمر Thirsty، والعنابي Squad، والوردي magic wand، والفوشيا turnt up، والأرجواني on fleek، والمرجاني المائل الى الوردي Amaze، والبنفسجي Latergram، والكرزي mood ring، والوردي المائل الى الحمرة Totes.

مجموعة أحمر الشفاه Tarteist Matte Lip Paint

تمتّعي بشفاه جذابة مع هذه المجموعة الغنية بالصبغات السائلة التي تتحوّل فيما بعد الى ماتية وتمنحك إطلالة ساحرة تجمع ما بين البسيطة والجريئة والعصرية والدرامية.

تحتوي تركيبة أحمر الشفاه على صبغات معينة ومهدّئة تغذّي البشرة، ترطّبها وتنعّمها بشكل مثالي. يمكنك الإستعانة بريشة tarteist™ لتطبيق اللون، فهي ذات الرأس الناعم والمائل بشكل هندسي تمنحك تغطية دقيقة ومثالية.

تتماشى الألوان المتعدّدة المواكبة للموضة مع درجات ألوان أقلام تحديد الشفاه وتتراوح ما بين النيود namaste، والأحمر bae، والعنابي frenemy، والوردي lovespell، والفوشيا twerk، والأرجواني yaassss، والمرجاني المائل الى الوردي so fetch، والبنفسجي tbt، والكرزي hangry، والوردي المائل الى الحمرة adorbs.

يذكر أن هذه المجموعة من Tarte ستصبح متوفّرة في متاجر سيفورا في الإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر اعتبارًا من 27 أكتوبر 2016.

إقرأي المزيد: مستحضر واحد يمنح بشرتك لونا طبيعيا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية