مجموعة أحمر شفاه جديدة من Burberry نجمتها Iris Law

آيرس لو تتربع نجمة على عرش Burberry... فما الجديد؟

لا شك بأن أحمر الشفاه يلعب دوراً أساسياً في منح المرأة إطلالة جذابة، وعلى ما يبدو هذا العام أن ألوان الشفاه الداكنة والصاخبة تنال حصة كبيرة في عالم الماكياج العصري،فكيف لو تعلق الأمر بعلامة Burberry التي تعمل دائماً تأمين أفضل وأجود أنواع المستحضرات التي تليق فعلاً بالمرأة معاصرة. من هنا، لا بدّ أن تتعرفي مع ياسمينة على النجمة الجديدة لهذه العلامة Iras Law واكتشفي مجموعة أحمر الشفاه التي ستتولى إطلاقها.

ias

أطلقت علامة Burberry مجموعة أحمر شفاه جديدة بتركيبة سائلة وكريمية، تنساب على الفم بسهولة ونعومة فتمنحه اللمسة المخملية الجريئة التي تستمر لمدة تصل إلى 8 ساعات. وتم إطلاق هذه المجموعة التي صُورت في لندن، ضمن حملة دعائية نجمتها العارضة البريطانية Iris Law.

حين يختار الرجل ماكياج العيون… ماذا يفضل؟

وفي هذا السياق، أعلنت علامة Burberry عن أول موقع جمالي لها على Tumblr مخصص لعالم الجمال، يحتوي صوراً لأهم وأجدد المنتجات وعلى رأسها هذه المجموعة الجديدة إضافة الى صور حصرية لآيرس أثناء تصوير الحملة.

إضافة الى ذلك، ستعمل Burberry على نشر سلسلة من "قصص الألوان" على موقع Pinterest لتسلط الضوء على ألوان المجموعة الجديدة لسائل الشفاه المخملي. وتسمح هذه الصفحة بالدخول الى الموقع الرسمي للعلامة حتى تتمكن المتصفحات من التسوق وشراء المنتج والتعرف على طرق وأساليب ونصائح جديدة لتطبيقه.

تتألف هذه المجموعة الجديدة من الألوان التالية:

Light Nude No.01

Fawn No.05

Fawn Rose No.09

Dark Rosewood No.17

Primrose No.21

Peach No.25

Bright Crimson No.29

Magenta No.33

Regiment Red No.37

Military Red No.41

Brilliant Violet No.45

Bright Plum No.49

Oxblood No.53

Black Cherry No.57

إقرأي المزيد: حيل ماكياج عليك التوقف عن اعتمادها فوراً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية