مجموعة ألوان طلاء أظافر مميّزة لخريف وشتاء 2015

ياسمينة التي تحرص دائماً على نقل أحدث الإصدارات والصيحات إليك، حرصت هذه المرّة على انتقاء مجموعة من أحدث ما قدّمته لك دور التجميل من ألوان طلاء أظافر. وشّكلت القوّة العنوان الأساسي لهذه التدرّجات، بالتناسب مع طبيعة الموضة في صيف وشتاء 2015. لذا تعرّفي على أبرز الألوان التي تستحق أن تزيّن أظافرك هذا الموسم:

ias

1 seconde range من مجموعة Fushia Mania من Bourjois: 
لون Fuchsia bucolique متألّق على أظافرك في فصل الخريف، الذي يعكس فيك العصريّة في شخصيّتك، والذي يعطيك الإطلالة الأنيفة التي إعتادت إمرأة بورجوا الظهور بها.

مجموعة Silk Watercolor من Essie: تجسّد هذه الألوان شغف الماركة بالفنّ والموضة والإبداع الذي لا يعرف الحدود. فهذه المجموعة المتوفّرة حصريّاً في الصالونات، تضمّ باقة من الألوان التي يمكن وضعها كطبقات ممزوجة الواحدة فوق الأخرى لتُشكّل ابتعاداً أنيقاً عن الألوان الكريمية التقليديّة. وإخترنا لك منها اللون الأزرق البترولي.

The IT Color من OPI: 
لون أصفر عميق يناسب المرأة الجريئة والقويّة، يمكن وضعه مع ملابسك بالألوان الكلاسيكيّة كالأبيض والأسود، وعلى رغم أنّه الإصدار الخاص بشهر نوفمبر ، إلاّ أنّه مميز لدرجة كافية بإتباعه كل فصول السنة. (طلاء أظافر OPI في عرض جيريمي سكوت النيويوركي حصرياًّ على ياسمينة).

Le Vernis من CHANEL: إذا كنت من محبّات اللون الأحمرن فاعرفي أنّك على موعد مع النبيذي منه من المجموعة الأحدث لدار CHANEL لخريف 2015 والتي تحمل إسم Les Automnales، وهو لونٌ مثالي لإطلالة الخريف والشتاء، تفيض بالقوّة والأنوثة في الوقت نفسه. 

إقرئي المزيد:مجموعة ماكياج Les Automnales من CHANEL لإطلالة خريف 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية