مجموعة جديدة من مجوهرات Piaget الفاخرة يُكشف عنها ولأوّل مرّة

بدهشةٍ واندفاع، وقف الجميع أمام مجموعة The Sunny Side of Life الجديدة من توقيع علامة Piaget الباهرة والمتلألئة عندما كُشف عنها في إطار أحد أهم لقاءات الموضة في السنة.

ias

عرضت Piaget آخر مجموعة ابتكارات من المجوهرات والساعات الفاخرة التي تحتفي بحياة ملؤها لحظات مبهجة خلال أسبوع الموضة في باريس للأزياء الراقية.

أبهرت جيسيكا شاستاين الحضور بعقد من مجموعة Sunny Side of Life مرصّع بحبات الألماس بالكامل. وقد انضمّ إليها في الحفل الصيفي أصدقاء Piaget ومن بينهم راقصة البالية دوروثيه جيلبرت التي تزيّنت بعقد فريد وقرطين استثنائيين مع ترصيع بأحجار الزمرد وحبات الألماس، إضافة إلى المصوّر جايمسبورت والمغنية وكاتبة الأغاني الفرنسية مارينا كاي التي تألّقت بدورها بعقد من تصاميم SunnySide of Life، مرصّع بأحجار الياقوت الوردية والتورمالين وحبات الألماس.

(إليكِ بالصور مجموعة مجوهرات Possession الجديدة من Piaget)

اكتشف الضيوف في فندق بوتوكيو هو قصر مهيب في قلب باريس، الأناقة الفاتنة والبهجة المعدية التي تبعثها آخر 150 قطعة من ابتكار الدار، المستوحاة من الإشراق الذي يرافق الأماكن المشمسة. كل ابتكار مرح أكثر روعة من الآخر، سلاسل ناعمة من الخيوط الذهبية المحبوكة وأزرار ألماسية الزخرفة بخطوط كالريش وساعات مشعّة متّقدة تسرق الأضواء وتتألّق بألماس بقصة ماركيز.

تلا عرض المجموعة مأدبة فاخرة حضّرها الشيف جان-فرانسوا بييج صديق العلامة الصدوق، وشملت قائمة طعام مميّزة تجسّد جمال المجموعة الفاتنة.

إقرأي المزيد: بالصور، إكتشفي متجر بياجيه الجديد في الرياض في السعودية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية