مجموعة شانتاكو من لاكوست، سرك لاطلالة حيوية في صيف 2016

استعداداً لأسبوع الموضة النيويوركيّ لخريف وشتاء 2016-2017، اخترنا أن نسلّط الضوء على إحدى أهمّ العلامات التي تشارك في هذا الأسبوع والتي تعتبر من إرث الموضة الأميركي، إننا نقصد علامة لاكوست Lacoste التي تشتهر بكونها إحدى علامات الأزياء الأهمّ في عالم الموضة الأميركية كما العالمية لما تقدّمه دائماً من تصاميم حيوية تتّسم بالطابع الرياضي والعملي أكنا نتكلّم عن الأكسسوارات أو الحقائب أو حتى الأزياء.

ias

قبل اكتشاف مجموعة لاكوست لشتار 2017، نعود موسماً للسابق ونتذكّر مجموعة ربيع وصيف 2016 التي تابعناها خلال أسبوع الموضة النيويوركيّ والتي باتت متوفّرة في الأسواق (اليك ازياء لاكوست من مجموعة صيف 2016).

من خلال اكتشافنا هذه المجموعة في الأسواق، لاحظنا مدى جمال الأكسسوارات وتحديداً الجلدية، هذه الأكسسوارات التي تأتي ضمن مجموعة خاصة أطلق عليها اسم Chantaco.

إنّ الأسلوب الأنيق غير الرسمي والمرهف لمجموعة "شانتاكو" Chantaco التي طُرحت للمرّة الأولى خلال عرض أزياء لاكوست لربيع وصيف 2014 في نيويورك استكمِل خلال موسم ربيع وصيف 2016 وقد بدا التطور ملحوظاً في التصاميم والستايل الذي سيطر عليها.

أما أكثر أكسسوار حقّق شهرة في هذه المجموعة فهي حقيبة Chantaco المتوفرة بأحجامٍ مختلفة نذكر منها حقيبة التسوّق، أو حقيبة الكتف، أو حقيبة اليد الواسعة، أو حقيبة على شكل محفظة بسحاب كما أنّ هذه الحقائب تأتي بألوان مختلفة وكلها ألوان صيفيّة كالأزرق السماوي، الأصفر الليموني، البرتقالي، الأحمر الداكن إلى جانب الكحلي والأسود.

أما بالنسبة إلى الأزياء، فتجسّد مجموعة شانتاكو من لاكوست الطابع الأنثوي والمرهف إذ تأتي لتحاكي السيدات وتحديداً سيمون وكاثرين، زوجة رينيه لاكوست وابنته، هذه المجموعة التي أتت مستوحاة من الإرث الرياضي لعائلة لاكوست ما جعل الأزياء تتّسم بستايل عصري وغير رسمي.

إقرإي المزيد: اليك مجموعة لاكوست لشتاء 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية