Kiehls تطلق مجموعتها الجديدة والحصرية لليوم الوطني الإماراتي

في مناسبة اليوم الوطني الإماراتي تطلق Kiehls مجموعة كريمات جديدة وحصرية Kiehls Love Dubay خاصة بهذه المناسبة، وتضم هذه المجموعة كريماتللعناية ببشرة الجسم والوجه وقد تم تصميمها بأسلوب مميز، بألوان العلم الإماراتي وبرسومات تعود لمعالم مدينة دبي، تعرّفي مع ياسمينة على هذه المجموعة الحصرية وتمتّعي ببشرة نضرة وناعمة.

ias

تتألّف هذه المجموعة من :

كريم مرطّب للعناية ببشرة الجسم:
يُعتبر هذا الكريم من أهم المرطّبات لبشرة الجسم لاسيما وأنه يحتوي على مكوّنات تعالج الجفاف. يحتوي هذا الكريم على الـ Beta –Carotene وعلى الزّيوت الأساسية التي تعنى بالترطيب المثالي للجسم فهو يعالج مشكلة جفاف ليترك لك بشرة ناعمة ومفعمة بالرّطوبة والنّضارة. مؤلف هذا المنتج من مكوّنات معروفة وكلاسيكية وقد لاقى نجاحاً بارزاً منذ عقود حتى اليوم.

كريم للعناية مستخلص من الزّبدة:
يتميّز هذا الكريم بتركيبته المعطّرة والغنية بمكوّنات تحفظ رطوبة البشرة لتدوم 24 ساعة. يتمتع هذا الكريم بقدرته على اختراق الجلد الجاف بسرعة كبيرة لترطيبه بعمق وحمايته ما يمنحك بشرة ناعمة وصحية برائحة عطرة مفعمة بالحيويّة.

كريم مرطّب للوجه:
يعتبر هذا الكريم المرطّب الأنسب لمختلف أنواع البشرة وهو غني بتركيبة تساعد في المحافظة على رطوبة البشرة لنهار طويل، بفضل قدرته على تجديد دورات المياه في البشرة وامتصاص الرطوبة الموجودة في الهواء. إلى ذلك يساهم هذا الكريم في تبييض البشرة ليترك لك إطلالة نضرة وناعمة مفعمة بالجمال.

يذكر أن هذه المجموعة الحصرية متوفّرو في جميع صالات Keihls في دبي خلال فترة 16 نوفمبر حتى 3 ديسمبر ثم ستتوفر حصريّاً في Kiehl’s Bloomingdale’s .

إقرئي المزيد: عادات صباحية سيئة للعناية بالبشرة عليك التخلص منها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية