مجموعة كريمات للعناية بالشعر طبيعياً من Aveda

مجموعة كريمات للعناية بالشعر طبيعيا من افيدا

تعاني فئة كبيرة جداً من النّساء من شعرها المتضرر نتيجة لعوامل مناخية قاسية، أو للصبغات المعتمدة أو حتى لطريقة تسريحها أو تمليسها بالهواء الساخن، أما طرق العلاج فمتععدة، بعضها يقوم بالغرض ويمنحك نتائج جيدة وبعضها الآخر بدلا من أن ينفع يضر ليكون قاسياً على بصلة الشّعر فيسبب بتساقطها، من هنا لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على العلاج الطّبيعي المثالي للشعر المتضررة والذي يقوم على مجموعة مستحضرات أطلقتها صالونات Aveda إكتشفيها واسترجعي إطلالة شعرك المفعم بالحيوية.

ias

تعيد صالونات Aveda التي تتميز بأحدث تقنيات صناعة المستحضرات المرتكزة على النبات الطّبيعي، إطلاق المستحضر الأكثر شعبية Damage Remedy، الذي يعمل طبيعياً على إصلاح وحماية وتقوية خصل الشّعر المتعبة على الفور وذلك بفضل تركيبته التي تتألف من بروتين الكينوا، وبروتين القمح وزيت الصويا. أما تصميم عبوته الصّديقة للبيئة فتأتي بشكل ناعم ومتناغم تناسب المرأة العصرية والبيئة معاً لاسيما وأنها مصنوعة من مواد معادة للتدوير .

ويطرح Damage Remedy ثنائية من العلاجات التي تقدم نتائج إصلاح فورية، فتحمي وتقوي الشعر، وتتألف من:

  • Damage Remedy Daily Hair Repair: هو منعم ، وقد ثبت سريرياً، لقدرته على تحسين الشعر بنسبة 26% فيمنحك علاجاً مركّزاً بفضل احتوائه على بروتين الكينوا. إعتمديه مرة في الأسبوع وعالجي شعرك المتضرر لاسيكا كيميائياً.

  • Damage Remedy Restructuring Shampoo and Condition: هو شامبو يحمي ويقوي الشّعر بعيداً عن المواد الكيميائية التي تجفف فروة الرّأس وتسبب في تساقط الشّعيرات.

  • Damage Remedy Penetrating Protein: لتقوية الشّعر الضّعيف، ما عليك سوى اعتماد العلاج النّباتي مع هذا المستحضر الذي يقوم على تقوية الشعر بفضل الكينوا والحمض الآميني المستخلص من الشمندر السكري الذي يخترق بعمق بصلة الشّعر فيقوّيها ويصلح خصلاتها الضّعيفة، ليتركها قويةً ما يمنحك شعراً ممتلئاً بالمرونة الطبيعية. ثبتت المعالجة سريرياً أن المستحضر قادر على إصلاح الشعر التالف في خمس دقائق – وتحسين نعومته حتى 84%.

وفي هذا الإطار، يقول تشاك بينيت، نائب الرئيس في قسم العناية بالأرض والمجتمع لدى Aveda: "في Aveda نستعرض تصاميم معقولة للعبوات مع الالتزام بجودة ومعايير بيئية صارمة. مبادرتنا الأقوى في هذا المجال هي استخدام مواد معادة التدوير بعد الاستهلاك (PCR) ، مع توسيع رؤيتنا في تعزيز البيئة والجمال."

إذاً، أنت مدعوة لزيارة صالون Aveda الرائد في دبي لاستشارة مجانية في أي وقت.

إقرأي المزيد: من هي النجمة التي تغسل شعرها بمسحوق الغسيل؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية