مجموعة مستحضرات مميزة من Kiehl’s تناسب عطلة العيد

مجموعة مستحضرات مميزة من كيلز تناسب عطلة العيد

ها إن عطلة العيد تقترب، وبدأت مدن العالم بأسره تحتفل، ولا شكّ بأنك بدأت تفكّرين في كيفية الإعتناء ببشرة وجهك لتظهري بإطلالة مشرقة كالعادة، هذا غير الهدايا التي بدأت تبتاعينها احتفالاً بهذه الفترة المميزة من السّنة. من هنا، لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة مجموعة مستحضرات العناية بالبشرة المميزة من Kiehl’s والتي صُممت خصيصاً لعطلة العيد، واختصري من خلالها هداياك، وإطلالاتك المشرقة.

ias

يسرّ كيلز أن تكشف عن مجموعة الأعياد كيلز -جيريميفيل – وهي عبارة عن تصاميم احتفالية مفعمة بالبهجة، تتمحور حول موضوع سحر الأجواء الشتوية، أبدعها الفنّان المعروف عالمياً، جيريميفيل. فمن خلال هذه المجموعة، يوحدّ جيريميفيل وكيلز حبّهما المتبادل للمجتمع وروح الأعياد المبهجة ليقدّما إلى عملاء العلامة مجموعة رائعة من المشاهد والشخصيات الاحتفالية التي ستزيّن بعضاً من التركيبات المفضّلة لديهم.

تتألّف مجموعة "كيلز x جيريميفيل" من:

Ultra Facial Cream: يمنح هذا المرطّب اليومي والخفيف للوجه توازناً ملحوظاً للبشرة. فالتركيبة توفّر ترطيباً عميقاً يدوم لـ 24 ساعة ، وتعمل خلال النهار على جذب الرطوبة من الهواء واحتجازها.

Calendula Herbal-Extract Toner: هذا التونر لطيف وخال من الكحول وهو المفضل لدى العملاء منذ أكثر من 50 عاماً. يحتوي على زهرة الآذريون وبتلاتها لمنح بشرة الوجه فوراً شعوراً بالنعومة والانتعاش والحيوية بعد كلّ استعمال.

Crème De Corps: هذه التركيبة الشهيرة هي عبارة عن علاج مغذٍّ للجسم، محضّر من البيتا-كاروتين، والسكوالين والزيوت المغذّية؛ إنّه مثالي للبشرة الجافّة إلى الجافّة جدّاً، إذ يتركها ناعمة وطرية ومرطّبة بكلّ أناقة.

Crème De Corps Whipped Body Butter: كريم الجسم المعطّر والفاخر هذا خفيف على البشرة، ويمنحها ترطيباً عميقاً لمدة 24 ساعة. تستطيع تركيبته الخفيفة بالتّغلغل بسرعة لتأمين ترطيب عميق بينما تترك البشرة برائحة ناعمة وآسرة.

تشكيلة Richly Hydrating Hand Cream: تتوفّر كريمات اليدين المغذّية هذه بروائح الجريب فروت، الكزبرة، والخزامى. وتتألف تركيباتها من زبدة الشيا التي تحمي البشرة من فقدان الرطوبة وتعيد لها طراوتها، إضافة إلى الفيتامين إي المعروف بمكافحته القويّة للأكسدة وحمايته للبشرة.

أطقم الهدايا المصمّمة بحسب الطلب: تضمّ مجموعة الأعياد "كيلز x جيريميفيل" أيضاً أطقم هدايا تُصمّم بحسب طلب العملاء الذين يرغبون في إضافة لمستهم الخاصّة على هداياهم مع مستحضرات كيلز من اختيارهم.

إقرأي المزيد: بمستحضر غريب تخلصت من حب الشباب في يوم واحد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية