مجموعة ماكياج From Lancôme With Love لربيع 2016

رحلة خيالية ملؤها الجمال والخفة ألهمت Lancôme لابتكار مجموعة ماكياج ربيع 2016، فقد أعادت بطلة هذه الحكاية الباريسية تعزيز أواصر ارتباطها بالجانب الطفولي البريء الذي تتمتّع به لابتكار إطلالات مميزة تفيض بشاعرية غير مألوفة وأناقة مرهفة في الوقت عينه. كوني أوّل من يطّلع على مجموعة مستحضرات ماكياج Lancôme للربيع المقبل:

ias
  • My Parisian Pastels: هي نجمة مجموعة ماكياج ربيع 2016، وكأن المكعّبات الملوّنة حوّلت حلم الطفولة إلى حقيقة جميلة، هذا المستحضر محدود الإصدار هو للعينان والوجنتا معاً، ويُمكن استخدام ألوانها التسعة بطرق متعدّدة، سواء بطريقة أحادية، أو من خلال مزج أكثر من لون مع بعضها البعض. (Cafe Lancôme ينطلق في دبي: تجربة تجميل وسط أجواء باريسيّة).
  • My Parisian Blush: يعيد إلى ذاكرتنا معجونة اللعب التي كنّا نهواها في الصغر، ويعتبر البلاش محدود الإصدار نجم مجموعة ربيع 2016، مع العلبة المستديرة بألوان مزخرفة ساطعة التي تعدك بالتوهج النضر والإشراق الطبيعي الذي تتألّق به كل امرأة باريسية.
  • Rouge In Love: ثلاثة ألوان جديدة ناعمة ورومانسية، وهي المشمشي والبرتقالي المحمّر والوردي الأنيق.
  • Lip Lover: شعاعٌ من الضوء مع هذا المستحضر الجديد،  ويمكنك وضع لمسة منه بعد طبقة احمر شفاه Rouge In Love، ويتوفّر ألوان منسجمة مع التدرجّات الثلاثة التي ذكرناها.
  • Hypnôse Palette: علبتان محدودتا الإصدار وهما DO13 Paris en Rêve و DO12 Paris Merveilleux اللتان يمنحانك فرصة التألّق بماكياج عينين ذات طابع رومنسي آسر. (Lancôme تحتفل بذكرى مرور 80 سنة على تأسيسها).
  • Hypnôse KhôlWaterproof : يتناغم بشكل مطلق مع Hypnôse Palette بفضل اللونَيْن الجديدَيْن وهما البني والأزرق السماوي، يتحلّى بتركيبة مقاومة للمياه وتدوم طويلاً.
  • Vernis In Love: لا يمكن أن تكتمل المجموعة من دون طلاء الأظافر، الذي تميّز بألوانه الربيعيّة مع هذه المجموعة، وهي الأزرق والأصفر والمشمشي والوردي.

إقرئي المزيد: تألّقي بمجموعة ماكياج إستثنائية جديدة من Lancôme بإبداع Anthony Vaccarello

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية