مجموعة ماكياج Night 54 من YSL Beauté لإطلالة خريف 2017

مجموعة ماكياج Night 54 من YSL Beauté لإطلالة خريف 2017

لا يمرّ موسمٌ من دون ليلة لا تُنسى، ولا تكتمل سهرةٌ من دون إطلالة جديدة بلمسات YSL Beauté، وإطلالتك في خريف 2017 ستكون على موعد مميز مع Night 54 التي نعرّفك على مجموعة مستحضراتها المتميزة.

ias

  • باليت Couture Variation Palette for Eyes & Lips: مجموعة من الألوان للشفاه وللعيون. خمسة ألوان للشفاه، من البيح النيود إلى المرجانيّ الأنيق، مرورًا بالقرمزي، بتركيبة حريرية أو برّاق أو غير لامع. وخمسة ألوان للعيون ذات قوامات مختلفة، من ظلال العيون النيود الميتاليكي، إلى الأسود الحالك، مرورًا بالبنفسجيّ العميق اللامع، لإطلالات متنوّعة. 
  • ماسكارا Mascara Volume Effet Faux Cils المقاومة للماء: لإطلالة رموش متقنة، من الجذور إلى الأطراف: اغمسي الفرشاة ذات الألياف الطويلة والكثيفة في التركيبة وطبقيها على رموشك. ستبقى هذه الأخيرة متفرّقة ومتقوّسة طوال اليوم، وستمنحك هذه التركيبة الطويلة الثبات، والمقاومة للماء، والقابلة للتكثيف أناقةً آسرة.
مجموعة ماكياج Night 54 من Yves Saint Laurent
  • آيلاينر Couture Eyeliner: مستحضر ثوري يسمح لك بالحصول على إطلالة الآيلاينر السائل المرسوم والمحدّد، مع مجموعة من التأثيرات الأنيقة، من التأثير غير اللامع، إلى الحريري والمتلألئ مع تركيبة سائلة سهلة التطبيق.وفي إصدار محدود ضمن مجموعة الخريف، سيحوّلك اللونين No 7 وNo 8، بلمساتهما الميتاليكية، إلى نجمات.
  • ملمّع شفاه Rouge Volupté Shine: يُضفي اللونان الزهريان اللؤلؤيان بتأثيرهما البرّاق لمعة أنيقة تُنير إطلالة Night 54.
  • طلاء أظافر La Laque Couture: تكتسي الأظافر الفضيةوالبرونزية بطابع متلألئ ثلاثيّ الأبعاد بفضل طلاء الأظافر المتعدد الألوان. 
  • بودرة Couture Hologram Powder: بودرة متعددة الاستعمالات في إصدار محدود. يمكن استخدامها على الشفتين، العينين، وعظمتيْ الخدّين، كما وعلى أعلى الصدر أو أي منطقة من الوجه أو الجسم ترغبين في إبرازها. من خلال إضفاء طابع ثلاثيّ الأبعاد على الوجه.

إقرئي المزيد: YSL Beauté تختار زوي كرافيتز سفيرة عالمية جديدة لها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية