مجموعة ماكياج CHANEL لعطلة العيد 2015

إن كنت تبحثين عن إطلالة تسرق الأضواء في عطلة العيد لتكوني دائماً بأبهى حلّة لك، تعرّفي مع ياسمينة على مجموعة CHANEL لعطلة 2015 واختاري منها أرقى المنتجات لتتمتّعي بإطلالة أنيقة وعصرية، لاسيما أن هذا الموسم منحت CHANEL لون الأحمر العنابي أي الأحمر المائل الى الأسود مقعد الشرف ليكون واجهة لمجموعتها الجديدة.

ias

إذاً تألّقي في عطلة العيد لهذا العام بالأحمر الداكن مع الألوان الميتاليكية الغامضة، واختاري أيضاً مجموعة من الألوان الزّهرية اللامعة التي تليق بأسلوبك الناعم وسلّطي الضوء على إطلالة مخملية دافئة مفعمة بالأنوثة من خلال:

أحمر الشفاه Rouge Allure باللون الاحمر الداكن: تألّقي بأحمر شفاه باللون الأحمر الدّاكن المائل الى الأسود في موسم الأعياد وانطلقي بماكياج وجه عصري يحاكي الجمال الراقي. اختاري أحمر الشفاه هذا من CHANEL وتنعّمي بإطلالة مميزة.

ماسكارا Le Volume Ultra-Noir De CHANEL: إن كنت من محبّات الإطلالة الطبيعية وتحرصين دائماً على عدم تطبيق الرموش الإصطناعية في ماكياجك، اختاري ماسكارا Le Volume Ultra-Noir De CHANEL اعتمديه على رموشك واحصلي على عيون واسعة ومحدّدة برموش مقوّسة وطويلة.

طلاء الأظافر Chaina Only بألوان ميتاليكية فاخرة: لم تكتف مجموعة CHANEL بألوان أحمر الشفاه العصرية بل انطلقت أيضاً إلى طلاء الأظافر لتقدّمه بأجمل الألوان الممزوجة بين الأحمر العنابي والألوان الميتاليكية التي تعدّ من آخر صيحات الموضة. اختاري هذا المزيج المميّز من CHANEL وتألّقي بإطلالة عصرية ساحرة.

ظلال العيون Illusion D’Ombre : ولعيون تشعّ سحراً وجمالاً، اليك ظلال العيون بلونه العنابي من CHANEL الذي يحاكي عالم الماكياج العصري بدفء لونه اللامع. لذلك أبدعي بتطبيق هذا اللون وكوني سيدة المناسبات أينما حللت.
القلم الأسود Le crayon Khol: ولتحديد العيون بأسود داكن غير لامع يدوم لوقت طويل، اختاري هذا القلم من CHANEL وتحكّمي برسمة عيون جذّابة تسحر كل من حولك بدقائق قليلة بفضل تركيبته التي تساعد في عمليّة التحديد في شكل دقيق.

أحمر الشفاه اللامع Levres Scintillantes: صحيح أن أحمر الشفاه بالتركيبة الماتية تعد صيحة الموسم، إلاّ أن ذلك اللماع عاد منذ أسابيع قليلة ليجتاح عالم الماكياج ويزيّن شفاه أرقي السيدات بإطلالة ساحرة وجذّابة وكيف لو كان بلون عنابي داكن؟

قلم الأيلاينر الذّهبي Le Crayon Yeux: ولهذا الشتاء وبما أن الألوان اللامعة الترابية تجتاح الماكياج العصري اختاري هذا القلم الذهبي من CHANEL الذي يحتوي على اسفنجة عند أسفله لتزيّني عيونك بماكياج مخملي جذّاب وتتحكّمي بنظرة ساحرة وأنيقة.

إقرئي المزيد:
حيل سهلة لتصفيف شعرك بثوان قليلة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية