مجموعة ماكياج عصرية من MAC بتوقيع الفن الصيني

مجموعة مكياج عصرية من ماك بتوقيع الفن الصيني

لا بدّ من الإطلالة الصيفية أن تتميز ببعض الخطوات الجريئة التي تناسب معظم الشخصيات وذلك من خلال اللعب على الألوان الممتازة لإطلالات الأيام الحارة، فكيف لو أن تلك الألوان مستحوحاة من الفنّ الصيني القديم ومن توقيع MAC؟ لذلك لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على مجموعة ماكياج MAC الجديدة المصمّمة من الألوان الجريئة التي وضعت عليها مصممة الأزياء الصينية لمساتها الخاصة لتناسب كل الإطلالات التوّاقة الى عالم الجرأة والتجدّد.

ias

(مستحضران أساسيان لماكياج ثابت في الصيف)

إذاً، وضعت مصممة الأزياء الأكثر غرابة في الصين Chris Chang لمساتها الخاصة على مجموعتها العصرية من ماك التي تضم أنواعاً متعدّدة من الألوان الصيفية المشبعة والنابضة بالحياة المستوحاة من الفن الصيني القديم.

تتألّف هذه المجموعة من:

مجموعة مكياج عصرية من ماك بتوقيع الفن الصيني

مجموعة ألوان أحمر شفاه صاخبة وتتميّز بتركيبة ماتية مشبّعة وكريمية تخدم الإطلالة العصرية لتعكس جرأة الشخصيات مهما اختلفت أطباعها، متوفّرة بعدة ألوان منها: باستيل أصفر ليموني (لستر) GOLD XIXI ، باستيل تيركواز (ليستر) CLOUD GAIT ،باستيل خزامة خوخي(مت) PLUM PRINCESS.

مجموعة ظلال عيون ملونة بعبوات مصمّمة خصيصاً لتعكس الفن الصّيني العريق وتخدم الإطلالات الدراماتيكية التي تعد من أحدث صيحات الموضة لهذا الموسم، متوفرة بالألوان التالية: باستيل أصفر ليموني (مت) Royal Woo ، باستيل تيركواز (مت) PALE PIPA ، برتقالي مندرين متوهج (مت) ELECTRIC MANDARIN، وردي صارخ (مت) MU MU BLOOM.

مجموعة كريمات أولية أساسية ملونة، تتميز بركيبتها الشفافة التي تضفي الإشراق والحيوية إلى إطلالتك لتتمتّعي ببشرة مفعمة بالحيوية، متوفرة بعدّة ألوان: وردي صارخ PEONY PAVILION ، برتقالي RICH CORAL ، خزامى متّسخ SOCK-IT XIQU

إقرأي المزيد: إستعمالات أخرى للكونسيلر لم تسمعي بها من قبل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية