شوبارد تقيم حفل بمناسبة إطلاق مجموعة Happy Diamonds الجديدة

استضافت دار شوبارد بالتعاون مع شركة أحمد صديقي وأولاده حدثاً مميزاً في صالة "ماين" الفنية والعصرية، كشفت خلاله لضيوفها عن مجموعة Happy Diamonds من مجوهرات فاخرة وساحرة وما تجسّده من روح فرحة. حضر الحفل عدداً كبير من أهم الفاشينيستاز والمحرّرات ومحبّي العلامة في دبي ومن ضمنهم شيرين متولي.

ias

تألّق المعرض بأجواء مفعمة بالفرح والحيويّة فقد تضمن الحفل عدداً من النشاطات الفريدة والمرحة مثل دولاب الربح، وألعاب الآركيد وحظي بعض الضيوف بجوائز قيّمة من شوبارد. استطاع حضور الحفل أن يتفاعلوا مع عالم Happy Diamonds الاستثنائي من ضمن أجواء الحفل المرحة مع أنغام موسيقيّة ممّيزة. كانت الأجواء رائعة عكست روح الإمتياز التي تجسّدها هذه المجموعة الرمزيّة الفاخرة.

تميّزت مجموعة Happy Diamonds من شوبارد منذ نشأتها الأولى بتصاميمها التي تحتوي على أحجار الماس المتراقصة والحرّة. ومنذ ذلك الحين برزت مجموعة Happy Diamonds برقتها وطابعها الذي يتجاوز حدود الزمان، فازدهرت بتصاميم جريئة وعصرية يتميز كل منها بأسلوبه الفريد؛ إذ التقطت التصاميم روح المجموعة وعكستها بأساليب بديعة تعبّر عن شخصية المرأة التي ترتديها لتزيدها تألقاً.

تصاميم Happy Hearts بحجر الفيروز
تصاميم Happy Hearts بحجر الفيروز

أما مجموعة Happy Diamonds الجديدة فاستوحت تصاميمها من عالم الطبيعة، فجسّدت الزهور المستوحاة من فن البوب بأسلوب جديد يتّسم بلمسة عصرية. وقد ضمّت مجموعة الزهور من Happy Diamonds قلادة وخاتماً وأقراطاً مصنوعة من الذهب الأبيض أو الوردي 18 قيراط.
ظهرت مجموعة Happy Hearts بإطلالة جديدة أعادت فيها شوبارد تجسيد هذه المجموعة المليئة بمشاعر الحب ودمجتها مع تصميم القلب، وأضافت عليها لمسات نابضة بالألوان الرائعة للأحجار الكريمة.

وانتقلت الروح الحيوية المتراقصة لمجموعة مجوهرات Happy Diamonds لتكون جزءاً من تصاميم مجموعة Happy Diamonds من الساعات، فتقدّم المجموعة تصاميم تتراقص فيها أحجار الألماس بين طبقتين من السافير الكريستالي.

تتوفّر هذه المجموعة في متاجر Chopard ومحمد صديقي وأولاده حول أنحاء المنطقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية