حفل إطلاق مجموعة مجوهرات "بوسيشن" الفاخرة في دبي

دورة واحدة، والعالم لك! هذا هو شعار مجموعة "بوسيشن" الرمزية التي أطلقتها دار Piaget الأسبوع الماضي خلال حفل صباحي مميّز حضره عدد كبير من محررات الأزياء والموضة، وصاحبات المدونات في قاعة VIP Lounge في دبي مول. وبمناسبة هذا الإطلاق المهم والفريد من نوعه، تشرف الحدث بحضور مدير التسويق لمجوهرات Piaget، السيد جان برنارد فورو والذي كانت مساهمته جزءاً مهماً جداً في تطوير وإطلاق هذه المجموعة حول العالم.

ias

بياجيه ترعى حفل جوائز سبيريت هوليود

امتلأت القاعة بلوحات لمجموعة بياجيه، حيث زينتها خلفية برج خليفة التي تشرف عليها هذه القاعة، وانطلق الاحتفال بمقدمة مميّزة من قبل السيد جان مارك شماّس، مدير دار بياجيه في الشرق الأوسط، والسيد جان بيرنارد فورو، عن موضوع المجموعة وقصتها التي تعود إلى أوائل التسعينات، ومن ضمن الحديث علّق السيد جان مارك شماس قائلاً: "مع إطلاق هذه المجموعة، نوّد الإشادة بإنجازات النساء العربيات المميزات في المنطقة، اللواتي حولن عالمهن بكل معنى الكلمة وكللن ذلك بالنجاح. 

> "نود أن يكون خاتم "بوسيشن" والمجموعة بأكملها تميمة ورفيقاً للنساء بحيث تبث الحياة في واقعهن بينما تعززه وتحوله بلمسة ساحرة"- السيد جان مارك شمّاس

ومن ثم انتقل حضور الحفل إلى منطقة الآتريوم في دبي مول ليكتشفوا تصاميم المجموعة الفاخرة. ومن ضمن الحدث نتعرّف إلى مدير التسويق لدار بياجيه، ونسأله عن مجموعة تصاميم مجوهرات "بوسيشن" الفاخرة ويعلق قائلاً أن تصميم بوسيشن هو عبارة عن قطعة مميّزة، لأن فيها عنصر الحركة، إنها تصاميم فريدة من نوعها. ويزيد قائلاً إنها ليست فقط قطعة من المجوهرات، بل هي قطعة جميلة ذات رسالة ومعنى عميق.

> " عندما تدورين الخاتم فأنت تطلقين طاقات إيجابية، وبإمكانك اختيار المسار الذي تريدين اتخاذه، والفكرة هي أننا نخبر النساء أنه وبدورة واحدة، بإمكانها التوجه إلى خيارتها ونجاحاتها في الحياة أياً كانت"" -جان بيرنانرد فورو

حرصت العلامة على تقديم خبرة مميّزة خلال الحفل فحظي الحضور بتجربة تعبّر عن مبدأ 360 التي يرتكز عليها موضوع شعار المجموعة "دورة واحدة والعالم لك" وذلك من خلال غرفة فارغة تملؤها الكاميرات العديدة لتلقط لحظات تعبر عن صور دورة كاملة وأنت بداخلها.

بياجيه تفوز بحملة صناعة الساعات!

في هذا الإطار، يظهر فيلم "بوسيشن" المستوحى من الحركة والمفهوم اللذين تتمحور حولهما المجموعة، نساء يستمددن القوّة من خاتمهنّ ليأسرن العالم. فالخاتم يصبح رفيقهن، تميمتهنّ، رمزيّتهن، تعبيرهن الشاعري ومحفّزهن الحميم الذي يبثّ الحياة في واقعهنّ بينما يعزّزه ويحوّله بلمسة ساحرة. وبهذه المناسبة المميّزة، تعاونت العلامة مع ثلاثة نساء ناجحات من الإمارات وهم الأميرة نور والمدونة آسيا، وعلا فرحات ليكنّ سفيرات لهذه المجموعة التي تعتبر رمزاً للنجاح الذي حققنه خلال حياتهن، وبدورة واحدة معينة. فكل واحدة منهن تعبّر عن قصة حياتها ولحظة ما في حياتها في دورة واحدة تغيرت حياتها لشيء جديد.

صُمّمت مجموعة "بوسيشن" لمرأة اليوم المتفرّدة والعصريّة، وعندما تتزيّن بها المرأة، تمنحها شعوراً لا يقاوم وكأنّها تتحكّم بعالمها حقّاً. فهذه المجموعة الجديدة تحتوي على 16 قطعة جديدة ورائعة منها خواتم، وأساور، وقلادات وأقراط تضمّ السمة المميّزة المتمثّلة بالحركة الدائرية. ولقد صُنعت من الذهب الوردي مع ترصيع بحبّات الألماس لتلعب بالتحديد دور رفيق حميم ومميّز لا مثيل. أمّا نجم المجموعة فهو خاتم بوسيشن؛ فإن تمّ برمه دورة كاملة، فيطلق طاقات إيجابيّة، ويصبح رفيقهن الدائم في كلّ المناسبات. كما يطلّ أيضاً بحلقتين دوّارتين منفردتين تضاعفان رمزيّته في التصميم المرصع بأحجار الألماس.

حفل إفتتاح متجر بياجيه في دبي

يجسّد خاتم بوسيشن جرأة دار بياجيه الإبداعية والرمزية، وتعبّر هذه المجموعة المتميّزة عن أرقى درجات الفن والمهارة في صياغة الذهب وتصميم المجموهرات التي تبرع بها دار يباجيه.

مع إطلاق مجموعة “بوسيشن” في دبي، تذكّر مجموعة "بوسيشن" الجديدة النساء أنّ كلّ ما عليهنّ فعله هو القيام بـ"دورة واحدة ليصبح العالم لهنّ". أما بعد، فحظيت ياسمينة في حوار ممىّز وخاص مع السيد جان بيرنارد فورو، فانتظري تفاصيل حوارنا المشوق معه قريباً على موقع ياسمينة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية