مونيكا فينادر تحتفل بإفتتاح متجرها الأول في الشرق الأوسط!

بعد عام من النجاح الذي حققته علامة مونيكا فينادر في دبي منذ افتتاح ركنها الخاص في متجر Boutique 1، تتجه العلامة البريطانية للمجوهارت الفاخرة والعمليّة إلى إفتتاح متجرها المستقل الأول في مول الإمارت. وبهذه المناسبة المميزة، استضافت العلامة حفلاً ممّيزاً بحضور المصممة مونيكا فينادر لتستقبل ضيوفها من محررات الموضة ومدونات الأزياء وغيرهن من محبي العلامة.

ias

خلال الحفل، حظيت ياسمينة بحديث وجيز مع مصممة المجوهرات والرئيس التنفيذي للعلامة، مونيكا فينادر معلقة: "يشرفني النجاح الهائل الذي حققته العلامة في دبي، هذه المدينة المشهورة عالمياً بتميزها. ويسرني جداً أن نقوم بإفتتاح متجرنا الأول في مول الإمارات تزامناً مع الإحتفال بعام على تواجدنا في المدينة." وعندما سألناها عن مشاريعها لإفتتاح متاجر أخرى في المنطقة:" إن العلامة تلاقي نجاحاً هائلاً في المنطقة، وليس لدي أي مانع لافتتاح متاجر أخرى في المنطقة، أنا بالفعل سعيدة!"

إفتتاح متجر مونيكا فينادر الأول في الشرق الأوسط
إفتتاح متجر مونيكا فينادر الأول في الشرق الأوسط

سيقدّم المتجر الجديد لمونيكا فينادر في الإمارت كل مجموعاتها وتصاميمها الفريدة من نوعها من مجموعة أساور الصداقة التي تشتهر بها العلامة إلى المجوهارت المرصّعة بالماس. تتيح لك اللعلامة فرصة اختيار عبارات أو رسومات شخصية لنقشها على المجوهارت بفضل خدمة النقش التي تتوفر في المتجر. تقدّم العلامة مجموعة واسعة من التصاميم التي يسهل تنسيقها مع بعضها البعض حسب أسلوبك الخاص والطريقة التي تفضلينها.

صمم المتجر بما يتناسب مع فلسفة العلامة باستخدام المواد الفاخرة والتصاميم المصمّمة حسب الطلب وبحرفية عالية لإبتكار جو أنيق نابض بالحياة. ومن بين ميزات التصميم، الأثاث والثريات التي تعود إلى خمسينيات القرن الماضي والتي اختارتها مونيكا فينادر شخصياً للمتجر. وسيتضمّن المتجر ركناً خاصاً بأساور الصداقة لتتمكّني من اختيارها بالألوان التي تفضلينها وبالكلمات التي تختارين نقشها عليها، مجاناً وفي اليوم ذاته.

من ضمن الحضور كان عدد من صاحبات المدونات منهم كات لوبراس، وناتاليا كانج وناتاليا شوستوفا وزهرة ليلى، بالإضافة الى عزيزتنا روزمن مانجي.

والجدير بالذكر أن علامة مونيكا فينادر استطاعت تحقيق نجاح عالمي بفضل تصاميمها المعاصرة والبسيطة، وتمكّنت من استقطاب عدد من الشخصيات العالمية البارزة مثل أوليفيا باليرمو والممثلة كيت وينسلت بالإضافة إلى صاحبة السمو الملكي الأميرة كاثرين دوقة كامبريدج.

إقرأي المزيد:

مقابلة خاصة مع مصممة المجوهرات مونيكا فينادر

مقابلة خاصة مع مصممة مجوهرات Yeprem

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية