محررات موقع ياسمينة يجربن السبا الخاص لنوكس وإليكِ النتيجة!

تعرفي على تجربة محررات ياسمينة في السبا الخاص لشركة نوكس في So Spa

توجهت محررات ياسمينة في دبي نهار السبت الفائت خلال عطلة نهاية الأسبوع إلى السبا الخاص لشركة نوكس في So Spa للتعرف عن كثب على خبرات نوكس الفرنسية العريقة في مجال الجمال وخدمات السبا قبل بداية أسبوع جديد بين الإجتماعات وساعات العمل الطويلة.

ias

وسط أجواء في غاية الهدوء والسكينة بين حدائق غناء بشكل نباتات طبيعية منسدلة عامودياً على الجدران، استمعت محررات ياسمينة بتجربةٍ تجدد حيويتهنّ وتبعث السكينة في النفوس. ويجدر الذكر أنه تم تصميم هذه الحدائق على يد عالم النباتات الشهير باتريك بلانك التي سبق وتعرفت عليه محررة ياسمينة في دبي خلال إحدى الفعاليات، ولا يمكننا أن نصف لكنّ كم هو رائع بأفكاره الخلاقة وشخصيته المتواضعة.

تعرفي على تجربة محررات ياسمينة في السبا الخاص لشركة نوكس في So Spa

قبل التوجه إلى غرف التدليك، بدأت جولتهنّ أولاً مع جلسة سباحة في بركات السباحة المختلفة التي تتراوح بين بركة الغطس الباردة وبركة المياه المعدنية وبركة السباحة الخارجية. يمكنكِ إذاً أن تختاري البركة التي تحلو لكِ والتي تلبي إحتياجاتكِ.

يضم السبا 28 غرفة علاجٍ مريحة وحمامات مطرية تشعركن أنكن ضمن أجواء طبيعية وغرف ساونا منفصلة للرجال والنساء ونافورة ثلج حديثة تعكس التناغم بين غنى الطبيعة وأحدث ما توصلت إليه صناعة الجمال والخبرة الرفيعة.

يتم استخدام جميع منتجات نوكس المصنوعة من المواد الطبيعية خلال جلسات التدليك، الكفيلة بتدليل بشرتكنّ وحواسكنّ على أفضل وجه بفضل تركيبتها الناعمة وروائحها العطرة.

(تعرفي مع ياسمينة على مستحضرات العناية بالبشرة والشعر والجسم:® Rêve de Miel من Nuxe)

ساهمت جلسة التدليك بمنح إحدى محررات ياسمينة فرصة التخلص من التوتر من خلال حركات خاصة تطبق الضغط المناسب (خفيف أو عميق) وذلك باستخدام زيت الجسم الشهير من نوكس Huile Prodigieuse® ذي الرائحة الجميلة والذي يبعث شعوراً بالراحة والسكينة.

تعرفي على تجربة محررات ياسمينة في السبا الخاص لشركة نوكس في So Spa

أما المحررة الثانية، فجربت علاج نوكس الخاص للجسم "تحت المطر" الذي يعمل على إعادة الحيوية والنشاط إلى البشرة من خلال طرد السموم منها. ويجمع هذا العلاج بين خبرة نوكس سبا والفوائد الرائعة للحمام المطري الذي يحفز ويوقظ خلايا البشرة بفضل دفق المياه الذي يمكن التحكم بقوّته.

(إكتشفي مع ياسمينة أهم 3 مستحضرات تجميل من Nuxe يجب أن تكون على طاولة زينة كل إمرأة!)

لتجرب المحررة الثالثة علاج الوجه، حيث يتم أولاً تشخيص حالة البشرة ونوعها وإزالة المكياج بالكامل ثم تقشير البشرة بواسطة سكراب "4F" Radiance Booster Scrub الحصري المكون من 18 نبتة وزيوت أساسية، وأخيراً يخضع الوجه لجلسة تدليك خاصة يعيد التناغم والحيوية إلى البشرة.

لا تترددي إذاً في زيارة السبا الخاص لشركة نوكس في So Spa للتخلص من جميع مشاغلكِ ومتاعبكِ، ولتدللي نفسكِ مع خبيرات التدليك.

إقرأي المزيد: تعرفي مع ياسمينة على تاريخ الماركة التجميلية الفرنسيّة NUXE!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية