مريم بحلوق.. أول إماراتية تتولى منصب الرئيس التنفيذي في بنك الامارات دبي

مريم بحلوق.. أول إماراتية تتولى منصب الرئيس التنفيذي في بنك الامارات دبي

في بشرى سارة، أعلن بنك الامارات دبي الوطني، الذي يعتبر الاهم في المنطقة،عن تعيين الإماراتية مريم بحلوق رئيساً تنفيذياً لشركة "تنفيذ"، التابعة والمملوكة بالكامل لمجموعة بنك الامارات دبي الوطني.

ias

علماً أن مريم كانت قد تولت، سابقاً، منصب نائب الرئيس التنفيذي ورئيسة إدارة شراكة الأعمال للموارد البشرية في بنك الامارات دبي الوطني، مع امتلاكها لخبرة واسعة تفوق الـ17 عاماً في المجموعة، حيث شغلت العديد من المناصب التنفيذية والاستراتيجية في دائرة الموارد البشرية في البنك.

اختبري نفسك:كيف يراك الناس؟

كما ترأست مريم قسم التوظيف، والتوطين وشراكة الأعمال، حيث ساهمت بدور أساسي في الإدارة الفعالة لشؤون الموظفين خلال عمليات الدمج والاستحواذ التي أبرمها البنك على المستويين المحلي والدولي.

وفي هذا السياق، أكد الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني ورئيس مجلس إدارة شركة "تنفيذ" عبد الله قاسم أن مريم تتمتع بخبرات غنية وسجلاً حافلاً في توجيه وتحفيز فرق العمل المختلفة لتعزيز مستويات أداء الأعمال والارتقاء بها، الأمر الذي جعل منها المرشح المثالي لاستلام دفة القيادة في شركة "تنفيذ". (اكتشفي مع ياسمينة تمكين المرأة السعودية.. من دون ولي أمرها!)

بدورها، اعتبرت مريم أنه لشرف أن تحظى بفرصة قيادة شركة "تنفيذ" في الوقت الذي تواصل فيه دعم الاحتياجات المتنامية لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني، والتي تشمل وحدات الأعمال، والشركات التابعة للبنك، والعمليات الدولية، معربة عن سعادتها لتكون أول امرأة إماراتية تتولى منصب الرئيس التنفيذي ضمن المجموعة.

وأملت مريم أن تشكل مصدر إلهام لغيرها من السيدات الإماراتيات الطموحات في مسيرتهن لتولي مناصب قيادية مشابهة.

اقرئي المزيد: لكل امرأة سعودية.. بشرة سارة وغير متوقعة! فما هي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية