مزيج من الأزرق والبنفسجي يسيطر على مجموعة جورجيو أرماني لصيف 2017

لطالما قدّم جورجيو أرماني (تصاميم جورجيو ارماني لما قبل خريف 2016) تصاميم بأسلوب المرأة الرجل في مجموعة أمبوريو أرماني ولطالما اختار التصاميم الأنثوية والناعمة لمجموعة جورجيو أرماني.
وها هي مجموعة جورجيو أرماني لصيف 2017 والتي تابعناها في اليوم الثالث من أسبوع الموضة في ميلانو لصيف 2017 تؤكّد التوجّه الأنثوي الذي يحاول أرماني أن يعكسه دائماً وعلى مرّ المواسم في مجموعات جورجيو أرماني.
ولصيف 2017، اختار أرماني أن تكون ملابسه بلوني الأزرق والبنفسجي فقد رأينا أيضاً الأقمشة المطبّعة، ملوّنة بهذين اللونين فقط.

ias

أما إذا أردنا الدخول في تفاصيل المجموعة والتكلّم عن الصيحات والقصات التي برزت في هذه المجموعة، فلا بدّ من أن نشير إلى أنّ شورتات البيرمودا التي نراها دائماً في مجموعات أرماني أتت للصيف القادم بالقماش المثني وقد تمّ تنسيقها مع السترات بالطول المتوسّط.
أيضاً، رأينا موضة الشراريب أي Fringe تسيطر على المجموعة ولكن أتت هذه الشراريب مطبّعة أيضاً وملونة وقد زيّنت الفساتين والتنانير إذ رأينا السترات المطبّعة منسّقة فوق هذه الفساتين والتنانير.

إلى جانب ذلك، يبدو أنّ سترة التويد ستبقى قطعة رائجة على مرّ المواسم ففي النهاية إنها من القطع الأبدية وقد رأيناها منسّقة مع التنورة المطبّعة بالقصة المستقيمة.
وإلى جانب الشراريب، برزت أيضاً الأقمشة التي تبدو ممزّقة إذ رأينا السترة بالياقة المدوّرة بهذا القماش وقد تمّ تنسيقها مع التنورة القصيرة المطبّعة.

أيضاً، لا يمكن أن نغضّ النظر عن موضة الأقمشة الحريرية Silk التي برزت في هذه المجموعة إذ رأينا الفستان الحريري بقصّة ملفتة على الصدر، هذا الفستان الذي تمّ تنسيقه تحت سترة الكيمونو المطبّعة.
ومن السترات التي برزت أيضاً، سترة الحرير المطبّعة والتي رأيناها منسّقة فوق التوبات الشفاف ومع السراويل الحريرية.
أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الشورت الحريري المطبّع موضة برزت في هذه المجموعة إلى جانب حزام القماش بأسلوب الرباط كما الشال المطبّع على الرأس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية