مستحضر ماكياج هو عدوّ جمال المرأة الخليجية في الصيف... وأنت جاهلة بأمره!

مستحضر ماكياج هو عدوّ جمال المرأة الخليجية في الصيف

من المعروف أنّ بلادنا الخليجية هي ألكثر حرارة في فصل الصيف، ولهذا السبب يتضاعف اهتمام المرأة العربية بجمالها نظراً للتحديات الكثيرة التي تواجهها في هذا الموسم من السنة. إذا كنت من النساء اللواتي يولين أهمية كبيرة لجمالك، من الضروري أن تكوني على دراية كاملة بالمستحضرات التي تناسبك، وتلك التي قد يكون تأثيرها سلبياً على جمالها وصحة بشرتها. اليوم سنسلّط الضوء على مستحضر ماكياج من الأفضل تفادي استعماله صيفاً!

ias

يعتبر كريم الأساس ذات التركيبة السميكة أو الكثيفة مثالياً لإخفاء الشوائب والعيوب عن البشرة، ويعد الأكثر استعمالاً في جلسات التصوير والمناسبات الخاصة، ولكنّه يعد من المستحضرات غير المناسبة مطلقاً لتطبيقه على بشرتك في موسم الصيف، فالحرارة العالية المحيطة بك، تتفاعل بشكل سلبي تماماً مع تركيبة هذا الكريم، وتؤثّر سلباً على إطلالتك، فقد يتعرّض للسيلان أو التشقق، كما أنّه سيشعرك بثقله على وجهك. (لماذا المرأة الخليجية تحوز إعجاب الرجال من كل أنحاء العالم؟).

هذه الكثافة الموجودة في تركيبته تساهم في جعله من المستحضرات الأجدى بك التغاضي عنها في الصيف، لأنك ستلاحظين بعد فترة وجيزة تعب بشرتك، وظهور الحبوب والبثور والرؤوس السوداء في مناطق متعددة عليها، وقد تجهلين أنّ كل هذه المشاكل تواجهك نتيجة استعمالك هذا المستحضر، أو بالأحرى نتيجة التوقيت الخاطئ لاختيارك له. من هنا ننصحك بصدق ألا يكون ضمن روتين جمالك اليومي في الصيف. 

يمكنك معاودة استعماله لاحقاً عندما يتحسّن الطقس في بلادك، لتستفيدي من مزاياه.

إقرئي المزيد: صيحات جمال حصرية للعروس الخليجية يوم زفافها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية