مستحضرات Turnaround Revitalizing من Clinique

صور اجدد مستحضرات العناية بالبشرة من كلينيك

أعيدي اكتشاف البشرة المتوهّجة مع Turnaround Revitalizing الجديد من Clinique، الذي ينعش التألق من أعماق البشرة من خلال تعزيز عملية التجدّد الطبيعي للخلايا التي تصبح بطيئة بسبب التوتر، الإرهاق والاعتداءات الخارجية. فمع التكنولوجيا المتطورة، تعمل هذه المنتجات النهارية والليلية مع دورة التجدّد الطبيعية في البشرة لتمنحها مظهراً صحياً، متوهجاً ومتألقاً كل يوم.

ias

حاربي تجاعيد بشرة حول العينين مع Clinique

Turnaround Revitalizing Lotion: لوسيون مستوحى من الطقوس الجمالية في آسيا، يُستخدم بعد التنظيف لاستعادة ترطيب البشرة. مهدئ على هيئة ماء يشبع البشرة بالطاقة والترطيب الأساسي، فيساعد البشرة على البقاء ممتلئة، منتعشة ومتألقة.

Turnaround Daytime Revitalizing Moisturizer: مرطب منعش خفيف الوزن وخال من الزيوت، يوفر للبشرة ترطيباً فورياً يدوم من دون لمعان. يتوفر بلونين: Rosy Glow و Golden Glow. بصريات محسنة للبشرة تعزّز لونها الطبيعي لتمنح الإشراق الفوري وتحارب البهتان وعلامات الإرهاق.

ياسمينة في لندن تشهد ولادة أيقونة Clinique الجديدة

urnaround Overnight Revitalizing Moisturizer: هذا المرطب المنعش يعالج تجدّد البشرة من خلال المساعدة على تزويد البشرة بالترطيب وفوائد التنعيم التي تدوم خلال الليل.

Turnaround Revitalizing Instant Facial: مستحضر للعناية ببشرة الوجه ومقشر لطيف وفعّال معاً، يحفّز عملية التجدّد الطبيعي في البشرة ويمنحها شعوراً بالانتعاش والنعومة الفائقة. يجمع هذا الماسك اللطيف المنعش الذي يوضع مدة 5 دقائق، بين التقشير الكيميائي واليدوي لتحسين جودة البشرة في شكل عام من خلال التخفيف من البهتان والتقشّر، والتخفيف من الخطوط الرفيعة وتحسين لون البشرة.

يُذكر أن هذه المجموعة متوفرة في كاونترات Clinique في أنحاء الشرق الأوسط اعتباراً من يونيو 2015.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية