حفل إطلاق مجموعة لوكسيتان الحصرية لموسم الأعياد في دبي!

بعدما كشفنا لك عن مجموعة مستحضرات لوكسيتان بالتعاون مع بيير هيرميه الحصرية قبل بضعة أشهر مباشرة من باريس، تنطلق المجموعة الآن وبعد طول انتظار في أسواق دبي والخليج! استضافت العلامة حفلاً ممّيزاً في مطعم كارافان في فندق الريتز كارلتون في دبي في الثالث من نوفمبر، احتفالاً بإطلاق هذه المجموعة الفريدة من نوعها.

ias

أقيم الحفل على تيراس المطعم الخارجي مع إطلالة حدائق الفندق الجميلة، أما المجموعة ومستحضرات التجميل، فكانت رائحتها تفوح في مختلف أنحاء الحديقة، وأخذتنا في رحلة زمنية إلى باريس، الى ذلك الوقت عندما تعرّفنا على تفاصيل هذا العمل التعاوني المميز ما بين أوليفييه بوسان وبيير هيرميه، فيقدّم  مجموعة عطورا ومستحضرات عناية بالبشرة مستوحاة من طبيعة جزيرة كورسيكا، حيث تجمع روائح هذه المجموعة فنّ دمج المكوّنات الطبيعية التي تشتهر بها العلامة، إضافة إلى نكهات حلوى الماكارون الطازجة!

مجموعة لوكسيتان بالتعاون مع بيير هيرميه لموسم الأعياد!
مجموعة لوكسيتان بالتعاون مع بيير هيرميه لموسم الأعياد!

تضمّن الحفل جزءاً موسيقياً، فقد لعبت فنانة على آلة الغيتار بألحان رومنسية، أما الديكور فكان مستوحى من أجواء علامة لوكسيتان التي قدمت سابقا لوكسيتان بالكرز واليوم تقدم نسخة المليئة بالأعشاب والورود، وتضمّنت معظم مكوّنات المجموعة منها ورود النيرولي، وقطع من شمع العسل، وفواكه الغريب فروت وغيرها من المكوّنات الشهية.
يقدّم هذا العمل التعاوني ثلاث مجموعات حصرية وخاصة لموسم الأعياد، كلّها مميزة وتتوفّر في متاجر L’occitane في مختلف أنحاء المنطقة!

إقرأي المزيد:

ياسمينة في دبي تكشف عن مجموعة لوكسيتان  بالتعاون بيير هيرمي بمناسبة الأعياد!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية