إطلاق مستحضر Reperative SkinTint SPF30 من La Mer

إطلاق مستحضر Reparative SkinTint SPF 30 الجديد من La Mer

إطلاق مستحضر Reparative SkinTint SPF 30 الجديد من La Mer

أعلنت علامة لا مير  إطلاق مستحضر Reparative SkinTint SPF 30 الجديد خلال حفل مميز في فندق لا سير في دبي. إنه منتج متطور يفوق تطور كريم BB بكثير ويسبق كريم CC بسنوات ضوئية، SkinTint يمنح البشرة توهّجاً صحياً مثالياً، بينما يعمل على إصلاح مظهر البشرة وحمايتها.

ias

La Mer تقدم جديدها Illuminating Eye Gel

يعمل  هذا المستحضر على مساعدة البشرة بزيادتها صقلاً، توحيد لونها وحمايتها، وتعمل على نظام توصيل مستهدف. هذه المنتجات الملونة الخفيفة بخفّة الهواء مشبعة بتقنية الضوء والصباغ المبتكرة لتمنح البشرة لونا شفافاً جميلاً يصقل البشرة على الفور. الصباغ الشفافة تعمل على توحيد لون البشرة وصقلها على الفور، لتجعل جمال البشرة الطبيعي يشرق من الداخل والى الخارج. غير ذلك، فمستحضرات لا مير معزّزة بطحالب البحر الأحمر العميقة المعروفة بقدرتها على حفظ الطاقة وتحريرها حسب الحاجة، هذه الخميرة الفعّالة تساعد على تخفيف مظهر المسام والخطوط والتجاعيد لتمنح البشرة ملمساً حريرياً ومظهراً ممتلئاً ومتجدداً، وتساعد على محاربة التبقّع اللوني وتخلّص سطح البشرة من البهتان لتمنحه توهجاً شفافاً، وتؤدي الى تخفيف مظهر علامات التقدّم في السن لتشرق البشرة بتوهج رائه ومتعدّد الأبعاد.

أما عنصر الوقاية، فيساعد كل من SPF 30 وLime Tea Concentrate، وهما القوة الملكية المضادة للأكسدة، على حماية البشرة من الاعتداءات البيئية التي تسرّع في الظهور المبكر لعلامات التقدّم في السن. تعمل هذه المكونات معاً مع Miracle Broth™ فهي تعزّز عملية الاصلاح الطبيعي في البشرة بينما تحمي كل من مضادات الأكسدة و SPF 30 البشرة من الأضرار المستقبلية.

احمي بشرتك هذا الصيف مع مجموعة La Mer الفاخرة Mer

نظام التوصيل المستهدف وهو Deconstructed Waters، يتيح لنا توصيل العناصر الفعّالة الأساسية في Reparative SkinTint SPF 30 للمناطق المستهدفة في شكل أفضل. جزيئات الماء المشحونة إيجابياً توفر لسطح البشرة صباغاً وحماية من الأشعة UV. أما الجزيئات المائية المشحونة سلبياً فتجذب المكوّنات الإصلاحية إلى مستوى أعمق في سطح البشرة، الأمر الذي يعزّز فعالية هذه المكونات وسرعة عملها. هذه المياه المشحونة خصيصاً تجعل ابتكارات لا مير في مجال المنتجات الملونة للعناية بالبشرة ممكنة، بحيث تجمع بين اللون الشفاف وفوائد الإصلاح العميق.

تتوفر منتجات Reparative SkinTint SPF 30 بمجموعة واسعة من الألوان في مختلف كاونترات العلامة في المنطقة.

٥ عادات يوميّة أساسيّة في نظام العناية بالبشرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية