مستحضرات الماكياج المفضّلة لدى الملكة رانيا...أبسط من المتوقّع!

هذه هي مستحضرات الماكياج المفضّلة لدى الملكة رانيا

من خلال متابعتنا الدقيقة لإطلالات الملكة رانيا، ليس من جديد أن نكرر أنّها صاحبات اللوكات الطبيعية المائلة إلى الأوروبية منها إلى العربيّة، ولكن الجديد أن نكشف لك عن مستحضرات ماكياج يبدو أنّها مفضلّة لدى ملكة الأردن أكثر من غيرها، وغالباً ما تعتمدها في المناسبات المختلفة.

ias

لا ريب فيه أنّ الملكة رانيا تحسن العناية ببشرتها حتّى تظل بهذا التألق والنضارة، وتولي أهمية كبيرة لمستحضرات العناية بالبشرة، ما يعزز جمال أدوات الماكياج التي تضعها. في ماكياج البشرة نادراً ما نراها بكريم أساس داكن أو سميك، بل غالباً ما نلحظ توجهها إلى كريم الأساس ذي التركيبة الخفيفة التي تخفي الشوائب من دون مبالغة، وتمنحها بشرة مخملية بالفعل من دون أي أثر للطبقات، ومن كريم الأساس إلى البلاش، حيث يبدو أنّ أحمر الخدود الزهري هو المفضّل لدى الملكة.(مكان غريب وغير متوقّع طلب فيه ملك الأردن يد زوجته الملكة رانيا!).

ماكياج الملكة رانيا

من الوجه إلى العيون، حيث نلحظ أنّ الملكة تفضّل ظلال العيون الداكنة كالأخضر والبنفسجي والأزرق وغيرها من التدرجات مع طبقة من الماسكارا والقليل من الكحل الأسود أو الملون داخل العينين، ولا يظهر لنا أنّها معجبة بالآيلاينر، حيث يصعب علينا تذكر إطلالة لها بصيحاته المتنوعة. وفي ألوان أحمر الشفاه، نجد أنّ ذوقها كلاسيكي، يتمحور حول الزهري والبيج، ربّما بسبب شخصيّتها الهادئة والراقية، وثانيا بسبب اللقب الملكي الذي تحمله، إلا أنّه بغض النظر عن السبب، اختياراتها في غالبيّتها موفّقة.

إقرئي المزيد: حيل ذكية تعتمدها الملكة رانيا لتبرز جمال شعرها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية