مستحضرات تجميل مهمة لحقيبة البحر لا تذهبي من دونها

مستحضرات تجميل مهمة لحقيبة البحر

بدأت أيام الصيف الحارة تسيطر على الأجواء العامة ما دفع سيدات العالم العربي ببدء التحضير لموسم البحر. ولأن ياسمينة لا تقبل إلاّ بالأفضل لك، لا بدّ أن تكتشفي معها كيفية قضاء نهار طويل تحت أشعة الشمس من دون التعرّض الى مخاطر صحية تهدد جمالك الخارجي. لذلك تعرّفي معها على أهم مستحضرات التجميل التي عليك وضعها في حقيبة البحر قبل الإنطلاق من المنزل

ias
!

ماسكات الزّيوت الطّبيعية للشعر: إستفيدي من حرارة الشمس المرتفعة وفي وقت التشمس طبقي ماسك الزيوت الطبيعية على شعرك، سرّحيه جيداً واتركيه يتفاعل مع الحرارة العالية ليتغلغل الى أعماق الجذور فيرطّبها ويغذّيها. إذاً لا تذهبي الى البحر من دون ماسكات شعرك الطبيعية.

كريم مرطّب للشفاه: لا تنسي أبداً كريم مرطّب الشفاه، فالتعرّض لأشعة الشمس الحارة تؤثر سلباً على رطوبتها فتجفّفها وتعرّضها للتشقّق، لذلك اجعليه رفيقك الدائم وضعيه في حقيبة البحر. طبّقيه بكثرة كلّما صعدت من المياه وحافظي بذلك على شفاه رطبة ملوّنة وصحية.

كريم واقي الشمس :من غير المسموح الذهاب الى البحر من دون واقي الشمس لأن الأشعة فوق البنفسجية تتغلغل الى أعماق البشرة فتعرّضها للجفاف ما يؤدي الى تقشّر البشرة وظهور البقع الداكنة والنمش، لذلك احمي بشرتك منها وطبّقي الكريم الواقي كلمّا صعدت من المياه. لا تهملي بشرتك وتعرّضيها للأشعة التي تسبب التجاعيد المبكرة.

كريم مرطّب للوجه: اتركي كريم مرطّب الوجه في حقيبة البحر واستعمليه عند الحاجة القصوى أي عندما تلاحظين ظهور علامات الجفاف كالتقشير أو القسوة ، وإلاّ اعتمديه قبل تطبيق الواقي وبعد الإستحمام وبذلك تحمين بشرة وجهك من الجفاف الذي يؤدي مع الوقت الى ظهور علامات التعب والتجاعيد المبكرة.

إقرأي المزيد: خلطة الخميرة لتبييض الوجه واليدين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية