مستحضرات تجميل وماكياج عالميّة لإطلالة عيد الحب

أيّام عشرة تفصلنا عن حلول موعد عيد الحب، فاللون الأحمر المخيّم على هذه الفترة من السنة يشعرك بضرورة التفاؤل والإحساس الإيجابي تجاه كل من حولك. لأنّ الماركات العالميّة حريصة دائماً على إظهارك أكثر جمالاً في عيني شريكك في هذه المناسبة، إبتكرت لك باقة من أجمل مستحضرات التجميل والماكياج المثالية لإطلالتك المميزة:

ias
  • Red Roses من Jo Malone: من أروع الهدايا المقدّمة إليك في عيد الحب، فهي جوهر الرومانسية العصرية في خليط حاد وجريء مستوحى من سبعة من أفخر الورود في العالم، مع مسحوق أوراق البنفسج وقليل من الليمون في عبير سيدير الرؤوس ويخطف الأنفاس. (أظافركنّ جميلة في عيد الحب مع SoH).
  • Perfect Rouge من Shiseido: لأنّ الشفاه الحمراء هي مرادفة لهذا العيد، إليك أحمر شفاه مميزاً بلون الحب، الذي عزز أنوثتك إلى أقصى حد، ويجعل منك إمرأة تفيض بالجاذبية والتألّق. 
  • مجموعة بلسم للشفاه من Kiehl`s: إصدار محدود من مجموعة بلاسم شفاه مميّزة جدًّا. صَمّمت علبتها المعدنية الملوّنة بيد الفنّان باف مونستر، وهي تحتوي 3 نكهات من بلسم كيلز الشهير. 
  • طلاء أظافر الفالنتين من Sally Hansen: اختاري أحد ألوان سالي هانسن الحمراء الخاصة بهذا اليوم، لتكوني جاهزة لفالنتاين والاستعداد لأجواء الحب. (هدايا غريبة ستنال اعجابه في عيد الحب).
  • طلاء الأظافر "كل شيء هو الحب" من Alessandro: أربعة ألوان مميّزة في هذا العيد تقدّم لأظافرك في عيد الحب وهي الأحمر الكلاسيكي، والزهري المتلألئ، والزهري الحاد، أما طلاء أظافر المثبت فقد أطلق عليه إسم " دقّات القلب".

إقرئي المزيد: لعيد حب مميّز وساحر.. اليك هذه الافكار الفريدة من نوعها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية