مسلسلات نادين نجيم تؤكّد أنها الأكثر أناقة والهيبة خير دليل!

لا شكّ أنّها أنيقة ومن بين الأكثر أناقة في الأيام العادية كما المناسبات الرسمية أي على السجادة الحمراء وأيضاً في مسلسلاتها.
إنّنا نتكلّم عن نادين نجيم الممثّلة الرائعة والتي تخطف الأنظار في كلّ مسلسل تلعب فيه دور بطولته تماماً كما هي الحال في شهر رمضان المبارك الحالي مع دور عليا في مسلسلها الرائع الهيبة.

ias

ولكن وإلى جانب تمثيلها الملفت، تستحقّ نادين نجيم أن تقدّر على حسن اختيارها الدائم والمستمر لملابسها وأزيائها في مسلسلاتها حيث تحسن اختيار ما يليق بها وبالشخصيّة التي تجسّدها من دون أن تضطرّ إلى التخلي عن الرقيّ والرفاهية والأناقة، هذه الصفات التي تميّز أصلاً ستايلها وإطلالاتها بعيداً عن مسلسلاتها.

من النجمات القلّة، تطلّ نادين نجيم في مسلسلاتها بأزياء وأكسسوارات متقنة، تعكس أجدد صيحات الموضة وتأتي موقّعة من أهمّ دور الأزياء من دون أن يؤذي ذلك دورها وأسلوب الشخصية التي تلعبها.

إذا عدنا إلى آخر مسلسلاتها، نراها في تشيللو تتقن أسلوب المرأة الكلاسيكيّة التي تعيش حياة راقية ومليئة بالرفاهية والترف، لا سيما في الحلقات الأخيرة، حيث تتمسّك في إطلالاتها بالفساتين المنسدلة والطويلة والمصمّمة من الدانتيل فيما تلفتنا في مسلسل نص يوم (من يقف خلف تغيير إطلالات شعر نادين نسيب نجيم في " نص يوم" ؟) بإطلالات جريئة وقويّة تعكس أسلوب الـ Edgy والمرأة القويّة فنراها تلجأ إلى القصّات الضيّقة التي تبرز تضاريس جسمها واللون الأسود الذي يرمز إلى القوّة كما إلى القماش الجلدي والليكرا وذلك لإطلالة تعكس أسلوب المرأة القويّة.

أما في مسلسل سمرا، فتختار نادين أسلوب الغجريّة بامتياز وترتدي الفساتين المطبّعة المنسدلة والماكسي التي تعكس الأسلوب البوهيميّ والجيبسي.

ولكن ماذا عن دورها كعليا في مسلسلها الحالي، الهيبة؟ مرّة جديدة تؤكّد أنّها تدرك جيداً كيف تختار إطلالاتها فنراها امرأة رصينة وجديّة، عصريّة ولكن كلاسيكيّة، تماماً كما هي عليا في المسلسل وكلّ ذلك بفضل خيارها الحسن لملابسها التي تتنوّع ما بين البلايزر المنسدلة بأسلوب الكارديغان وكنزات الكارديغان بحدّ ذاتها التي ترافقها في إطلالاتها والتي ترتديها فوق التوبات الليكرا الأساسيّة Basic أو التوبات الكلاسيكيّة المنقّطة مثلاً أو المصمّمة من الدانتيل.
كما نراها ترتدي دائماً الجينزات والسراويل بالقصّة الضيّقة السكيني مع الأحذية الكلاسيكيّة الرسمية المروّسة من الأمام.

وكعادتها ومهما كان دورها، لا يمكن لنادين نجيم (نادين نجيم تنسخ إطلالة نجمة عالمية في حفل الموركس دور 2017 وماذا عن الأخريات؟) ألا تختار ملابسها موقّعة من أهمّ الماركات وقد لفتتنا حقائبها في مسلسل الهيبة كحقيبة فندي و CHANEL البوي وغيرها كما البلايزر من بالمان التي اختارتها أيضاً إلى جانب توب الدانتيل والحرير التي تعكس أسلوب اللانجري التي نسّقتها أيضاً تحت البدلة الرسمية البيضاء، ما يؤكّد أنّها فاشينيستا على السجادة الحمراء وفي المسلسلات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية