مشاعر يجب تخبئتها ليلة الزفاف ألأولى

أحاسيس ممنوعٌ عليك الشعور بها ليلة الزفاف

لا يمكن لهذه الليلة أن توضع في إطار العادي، فمنها ستنتقلين إلى مرحلة جديدة، مختلفة، تزيدك نضجاً وتحيي فيك مشاعر للمرّة الأولى. وكل عروس مقبلة على هذه الليلة هي عرضة لمجموعة من الإنفعالات، منها ما هو جيّد ومساعد لوضعها، ومنها ما قد يفسد ليلتها الأولى، والأجدر بها تخبئتها. إكتشفي المشاعر الممنوعة مع ياسمينة.

ias

1- الترقّب: لا تشعري عريسك أنّ عينيك تنتظران امراً ما، وأنّ كل حركة منها أو فعل يجب أن يكون له رد فعل من قبلك، فالترقّب يوصل به إلى التوتّر، ما يؤثّر سلباً على الساعات المقبلة من هذه الليلة.

كيف تعيشين ليلة زفاف رومنسية؟

2- التوتّر: حتماً أسوأ المشاعر، فلا  يمكن لعروس متوترة أن تعيش سعادة الليلة الأولى، وكأنّ هذا الإنفعال السلبي قادر دائماً على إفساد ما هو جميل، ولهذا السبب عليك أن تحافظي على هدوئك ومظهرك الطبيعيين حتّى لا تؤثري سلباً على نفسيّة عريسك.

3- الخوف: أخطر المشاعر على رغم طبيعيته، ولا يمكننا منعك من الإحساس بك، لكن شرط عدم التطرّف والذهاب إلى آخر المطاف، وتذكري بأنّ الخوف من الخطوة المقبلة لا يعني أن يكون خوفاً من عريسك، بل هو سيكون العامل المساعد لتجتازي هذه المرحلة.

4 أشخاص يمكنك التحدّث معهم عن ليلة الزفاف الأولى

4- الإنفعال الزائد: مهما بلغت بك المشاعر، تجنّبي تماماً الإنفعال الزائد فيها، ولا تضعي نفسك في موقف محرج أمام عريسك، كالبكاء مثلا، لأنّك بهذه التصرّفات تقضين تماماً على ليلتكما الأولى.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية