لحظات مضحكة ومحرجة لسقوط الفنانات على المسرح... نستذكرها بهذه الفيديوهات!

لحظات مضحكة ومحرجة لسقوط الفنانات على المسرح... نستذكرها بهذه الفيديوهات!

بالفساتين الطويلة والكعوب العالية، من الصعب أن تتفادى الفنانات التعثّر على المسرح في كل مرّة. ومن سوء حظهن أن التعرض للسقوط يكون دائماً بحضور الكاميرات والجمهور وحتى النقل المباشر.

ias

فما هي أسوأ السقطات التي تعرضت لها نجماتنا العربيات أثناء الغناء أو التقديم أو غيره؟ ياسمينة جمعت لك عدداً من الفيديوهات الخاصة بتلك اللحظات المحرجة وإليك أبرزها:

(ما حصل لجينفر أنيستون قد يحدث معك أيضاً! موقف محرج للغاية!)

هيفاء وهبي:

سقطت النجمة هيفاء وهبي على مسرح ستار أكاديمي أثناء مشاركتها بحلقة مباشرة من البرنامج، والواضح أن هيفاء تعثرت بقدميها وسقطت فوراً على الارض.

اليسا:

أثناء القائها لاغنية "يتمون" في احدى الحفلات، سقطت اليسا أمام الحضور بعدما تعثرت بذيل فستانها الطويل. وكانت الحاذثة بسيطة فطمأنت اليسا الجميع بأنها بخير وطالبتهم ممازحة بمساعدتها على الوقوف!

https://www.youtube.com/watch?v=yWSxsIqIKWY

شيرين عبد الوهاب:

بالنسبة لشيرين، فقد تعرضت للوقوع على مسرح "The Voice" ولكن المدربين الزملاء ساعدوها للوقوف مجدداً فيما لم تتأذ الفنانة من الحادثة.

https://www.youtube.com/watch?v=IC3Yn4kUm8c

مايا دياب: السقطة الأقوى كانت من نصيب مقدمة البرامج والمغنية مايا دياب، فعند دخولها الى المسرح لتقديم برنامج "هيك منغني" لم تنته مايا الى وجود إحدى الشاشات خلفها فوقعت على ظهرها وكان واضحاً أنها تتألم بشدة. ولكنن الحادثة لم تمنعها من اكمال الحلقة رغم الأوجاع.

اقرئي المزيد: فستان هيفاء وهبي يعرضها لموقف محرج، بالفيديو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية