مشاهير أتراك ساندوا القضية الفلسطينية وأطفال غزة

مشاهير أتراك دعموا غزة والقضية الفلسطينية

مشاهير أتراك دعموا غزة والقضية الفلسطينية

في قضية فلسطين اليوم، لا يوجد مكان للحياد، هذه الحال طبّقها أغلب المشاهير الأتراك، الذين قرروا دعم القضية الفلسطينية، ومساندة أطفال غزة وكلّ من يعاني هناك. ونشير الى أننا أخبرناك عن أعمال فنية هادفة سلطت الضوء على القضية الفلسطينية

ias

من البوستات عبر التطبيقات الخاصة، إلى التصريحات العلنية، نجوم أتراك انضموا إلى قافلة المؤيدين للقضية الفلسطينية، والوقوف إلى جانبها، لعلّ صوتهم يؤثر في إيقاف المذابح المرتكبة بحقهم,وفي ما يلي أبرزهم.

مراد يلدريم

عبّر الممثل التركي، مراد يلدريم، عن رأيه تجاه القضية الفلسطينية، وبالأخص، تجاه ما يحصل من مذابح في غزة، بنشر فيديو يظهر الدمار في هذه المدينة، مع وضع هاشتاغ، فلسطين حرة،.مراد ينشر بشكل مستمر، على خاصية الستوري عبر تطبيق انستغرام، ويشارك جمهوره حول الأحداث الجارية.

فهرية أفجان

أعربت فهرية، عن تضامنها الكامل، مع القضية الفلسطينية، وخاصًة، بعد مجزرة مستشفى المعمداني في غزة، الذي راح ضحيتها أكثر من 500 فلسطيني، لتضع صورة للمستشفى بعد قصفه، مرفقة الصورة على خاصية الستوري عبر انستغرام، بعبارة “فلسطين حرة”. وقد يهمك الاطلاع على مؤثرات سعوديات عبرّن عن إنسانيتهن بالتضامن مع أحداث غزة.

مشاهير أتراك دعموا غزة والقضية الفلسطينية
مصدر الصورة: حساب انستغرام evcenf@

دولناي سويسرت

بدورها, أعربت الممثلة دولناي سويسرت، أعربت عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني، وحزنها تجاه ما يحدث في قطاع غزة، بنشرها على خاصية الستوري عبر تطبيق انستغرام، صورة لحذاء طفلة مغطى بالدماء، واعتبرت عبر الهاشتاغ، أن ما حصل بمثابة مجزرة بحق الفلسطينين.

مشاهير أتراك دعموا غزة والقضية الفلسطينية
مصدر الصورة: حساب انستغرام dolibom@

أحمد هاكتان

اعتبر أحمد هاكتان، أن اسرائيل قد ارتكبت مجزرة بحق الفلسطينين، وأودت بحياة أكثر من 500 شهيد، من ضمنهم أطفال لا ذنب لهم، نشر هذه الصورة أيضًا عبر خاصية الستوري عبر تطبيق انستغرام، والجدير بالذكر أن أحمد قد نشر العديد من الصور، التي تدعم القضية الفلسطينية، منذ بداية الأحداث ولغاية اليوم.

مشاهير أتراك دعموا غزة والقضية الفلسطينية
مصدر الصورة: حساب انستغرام ahmethaktanzavlak@

اوزان كايا اوكتو

لم يكتفِ اوزان، بدعم القضية الفلسطينية، ونشر الصور المأساوية فحسب، وإنما قام أيضًا، بدعم هذه القضية، بنشر صورة، عن كيفية المساعدة، وتحويل الأموال، لدعم أهل غزة .

مشاهير أتراك دعموا غزة والقضية الفلسطينية
مصدر الصورة: حساب انستغرام ozankayaoktu@

ويبدو أن هدف أوزان، في المرتبة الأولى، هي دعم أطفال غزة، وتقديم المساعدة الفعلية لهم. يمكنكِ الإطلاع أيضًا على مشاهير عرب وعالميون يعلنون تضامنهم مع فلسطين وآخرون يخسرون متابعيهم بسبب مواقفهم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية