مشاهير أعلنوا زواجهم فجأة ومن دون أي إنذار

هي ليست حال جديدة على عالم المشاهير في هوليوود، فالسواد الأعظم من النجوم والنجمات لطالما فضّلن الزواج في شكل سري، من دون أي ضجّة إعلاميّة، ليعلنوا لاحقاً عن الارتباط الرسمي. ولكن اللافت أيضاً أن البعض منهم يحدثون مفاجأة نظراً لكونهم يشعرون الصحافة بأنّهم في صدد التحضير لحفل زفاف علني، ليصدمون الجميع لاحقاً بخبر الارتباط. لمحة سريعة عن أبرز الأسماء التي أحدثت هذا النوع من المفاجآت:

ias

- زوي سالدانا: النجمة السمراء وخلافاً لكل توقعّات أعلنت في سبتمبر 2013 أنها ارتبطت بصديقها الفنان الأشقر في يونيو من العام نفسه، ليتم ذلك في حفل بسيط ورومنسي جداً، وظلّت زوي حوالي ثلاثة أشهر لتعلن الخبر رسمياً وبشكل معلن أمام الصحافة العالميّة.

- بلايك لايفلي وريان رينولدز: لم يكن خافياً على الصحافة أن النجمين يتواعدان، وعلاقة حب ظاهرة بدأت تخيّم حولهما، ولكن بما أنّ بلايك لم ترتدي يوماً خاتم خطوبة لوضع العلاقة في إطارها الرسمي، شكّل إعلان زواجهما صدمة لا يستهان بها في الوسط الهوليوودي. (الصور الأولى لحفل زواج بلايك لايفلي وريان رينولدز). 

  • براد بيت وأنجلينا جولي: بعد تسع سنوات من العلاقة وست أطفال قرر براد وانجلينا الزواج سريعاً من دون أي تحضير مسبق في أي خبر يُذكر لتتصدّر صورهما بعد أيّام قليلة أغلفة كل المجلات العالمية، وليحدثا مفاجأة إيجابية لجمهورهما.

- سكارليت جوهانسن: على رغم العلاقة التي تجمعها وحبيبها، وعلى رغم إنجابها طفلة منه قبل الزواج، إلاّ أنّ إعلانها الارتباط الرسمي في ديسمبر، وإخبار العالم أنّ الثنائي أقدم على الخطوة الجديّة في سبتمبر من العام نفسه لم يكن أمراً متوقعاً في ذلك الوقت. (موديلات كعكات الحلوى في حفلات زفاف المشاهير).

  • ميلا كونيس وآشتن كوتشر: العلاقة القويّة التي ربطت بين النجمين، وإعلان الخطوبة، لم يعنيا أنّهما ينويان الزواج علناً وعلى الملأ، ولكن الزواج في إطار سرّي للغاية في إحدى الحدائق في كاليفورنيا لم يكن خبراً متوقّعاً.

إقرئي المزيد: أبرز نجمات هوليوود على لائحة عرائس 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية