كوب واحد على الريق لإذابة الدهون وخسارة الوزن

مشروب لحرق الدهون

هل تريدين التخلص من الدهون التي تزيد الوزن بطريقة سريعة وفعالة؟ هل تريدين خسارة وزنك الزائد قبل العطلة الصيفية؟ "ياسمينة" تقدم لك الحل.

ias

حفّزي عمليّة حرق الدهون داخل جسمك!

عليك باللجوء إلى التوت البري الذي له فوائد عدة ويساعد على حرق الدهون في الجسم. أولاً، فإن مذاق التوت يساعدك على كبت الاحساس بالجوع الشديد. لذلك، يمكنك تناوله على طبيعته بعد قطفه أو عبر صنع شراب التوت الذي يمكنكم من خلاله الحصول على الطاقة التي تحتاجي إليها بدون الحصول على سعرات حرارية إضافية واكتساب وزن، وبالتالي ستشعرين بالشبع وتخففي من تناول أطعمة أخرى.

ثانياً، يعتبر التوت البري من الفواكه المغذية، فإلى جانب قدرتها على حرق الدهون والانقاص الوزن، فهي تحتوي على نسبة عالية من الألياف التي تحميك من الامساك وتحافظ على فعالية جهازك الهضمي.

ما هي المأكولات المسؤولة تحديداً عن حرق الدهون؟

هذا إلى جانب كونه مضاداً للأكسدة، إذ يساعد على تعزيز وظائف دماغك وترابطها معا وينشط الذاكرة، كما أنه يقوي جهاز المناعة لديك ويحميك من الأمراض، والأهم أنه يخفف من تأثير المواد التي يمكن أن تتسبب بالسرطان. بالاضافة الى كلّ ذلك، فإنّ التوت البرّي يحافظ على سلامة الاوعية الدموية ما يساهم بانخفاض ضغط الدم وتحسين نسبة الكولسترول الجيّد في الدم.

وللحصول على أفضل النتائج وخسارة 7 كيلو خلال أسبوعين وعدم اكتساب الوزن من جديد، ننصحك بأن تتناولي كوب من التوت البري يومياً على الريق مع اتباع نظام غذائي خالي من الدسم، وستلاحظين النتيجة السريعة من خلال إذابة البطن والدهون في الأوراك والأرداف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية