تعرفي إلى Fix it المصحح الشّامل من Dior

مصحح مكياج بشرة شامل من ديور dior

تضعين ماكياجك وتنطلقين من المنزل متردّدة لمعاناتك من بعض الشّوائب التي تصيب بشرة وجهك إن كان من ناحية البثور التي تظهر فجأة أو الهالات السّوداء بسبب قلّة النّوم والتّعب أو حتى علامات الشّيخوخة المبكرة التي تبدّأ بالظّهور حول العينين والخدود والفم، لذلك، وضع Dior أول ثمرةٍ من نتائجه الاحترافية من خلال تصميمه مصحح بشرة يحقق لك أهداف جماليّة مميّزة: إنّه Fix it.

ias

الإبتكار الأحدث من سلسلة Backstage Pros هو منتَج إضافي على شكل مستحضر "ذكي" بإمكانه أن يقوّي ويصحح مكياج البشرة والعين والشفاه في آنٍ واحد. ويتميز Fix It بتركيبة مزدوجة تسمح له بإخفاء عيوب البشرة فقد زُوّد ببودرةٍ ناعمةٍ و مركّزة تساعدكِ على تنفيذ تقنية كونتور الوجه، أي تحديده، وتمنح بشرتك تأثيراً ضبابياً لإطلالة نضرة وساحرة.

اقرأي المزيد: كواليس شعر وماكياج ديور في أسبوع الأزياء الراقية في باريس لشتاء 2016

يتكوّن هذا القلم من تركيبة مغطاة في شكل كبير بالألوان لتقوم بإخفاء  العيوب التي تظهر على الجلد وتمويهها ويتوفر بدرجتين من الألوان ليناسب كل أنواع البشرة، كما يعمل هذا القلم " الذّكي" Fix It على ملء الخطوط الموجودة في تركيبة البشرة لتحصلي على وجه نقيّ يخلو من الشوائب.

لا يكتفي هذا القلم بتصحيح شوائب البشرة فقط، بل يساعدك أيضاً على إخفاء الظّلال الغامقة حول عينيك بالإضافة إلى تنعيم خطوطها وتصحيح العيوب التي تنتج عن المكياج خلال اليوم، وبهذا فإنك ستحصلين من خلال هذا القلم على بشرة نضرة ونظرة رقيقة وساحرة.

اقرأي المزيد:[الأزهار تسيطر على مجموعة ديور لشتاء 2016!](الأزهار تسيطر على مجموعة ديور لشتاء 2016!) أمّا لتتمتّعي بشفاه مثاليّة، فيمكنك أيضاً استعمال fix it لأنه سيفي بالغرض من خلال جعل الخطوط الموجودة حول شفتيك رقيقة وممتلئة. لذلك، طبّقي القليل منه على فمك ليقلّل من قوة الألوان، ليخفي علامات تقدّم العمر ويُطيل فترة بقاء أحمر الشّفاه لمدّة كبيرة.

https://www.youtube.com/watch?v=9kOwoYdYeEA

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية