مصمم أزياء فستان زفاف الليدي ديانا يكشف تفاصيل سريّة عنها!

مصمم أزياء فستان زفاف الليدي ديانا يكشف تفاصيل سريّة عنها!

بعد مرور سنوات على الزفاف وعلى الرحيل، ما يزال إسم الليدي ديانا له وقعه الكبير، وما يزال فستان زفافها الأسطوري محفور في الذاكرة، خصوصاً أنّ هذا الثوب عكس أيقونيّة إطلالة الأميرة الناعمة التي خطفت القلوب من لحظة ظهورها الأولى. حمل فستان زفاف ديانا توقيع المصمم البريطاني ديفيد إيمانويل الذي كشف تفاصيل سريّة عن التحضيرات التي سبقت اليوم الكبير لأميرة ويلز.

ias

" زارتني للقياس حوالي ثلاث أو أربع مرات بمفردها، قبل أن تحضر والدتها معها، أتذكّر كم كانت جميلة وناعمة وخجولة، لم أشعر أنني أمام أميرة مقبلة إلى قصر باكينغهام، بل أحسست أنني أمام فتاة فيها الكثير من المشاعر والرومنسيّة والطيبة والقلب الحنون. كانت مختلفة عن العرائس، ولم تكن متطلّبة أو متكلّفة في اختياراتها" بهذه الكلمات وصف ديفيد إيمانويل لقاءاته الأولى بالأميرة ديانا.(بالصور، رجال عاشوا علاقات حب مع الأميرة ديانا…وتمنوا لو كانت عروسهم!).

ويكمل:" عندما رأت التصميم على الورق، ابتسمت ابتسامة حقيقية كانت كفيلة أن أعرف أنّ ما لمحته عيناها حاز إعجابها، ولو أنّ الكثير من التفاصيل قد أضيفت لاحقاً خلال التنفيذ، تلك التفاصيل جعلت من الثوب أمبراطوري بامتياز، ويليق بمكانة العروس الأميرة. ويكشف ديفيد أنّه حين انتهى الثوب أحسّ بشعور غريب، وتساءل ما إذا كان سيستطيع تصميم ما هو أفضل في يوم ما". واللافت أنّ ديانا ظلّت على علاقة جيدة معه، وارتدت الكثير من تصاميمه، ونصحت صديقاتها باختياره!

إقرئي المزيد: خطأ غريب ومثير للشك ارتكبته الليدي ديانا بحق الأمير تشارلز يوم زفافهما!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية