ليجولاند وتربارك وجهة ترفيهية جديدة في دبي

معلومات عن ليجولاند دبي

تستمر دبي في إنشاء مشاريع ضخمة وخيالية جديدة تجذب من خلالها السياح من كل أنحاء العالم ومنها ليجولاند وتربارك "LegoLand Waterpark" الذي هو عبارة عن حديقة مائية ترفيهية مثالية للأطفال الي تتراوح أعمارهم بين 2 و12 عاماً وعائلاتهم. افتتح منتزه ليجولاند دبي أبوابه رسمياً في 31 تشرين الأول/اكتوبر 2016 واستقطب عدداً كبيراً من الزوّار الذين عاشوا تجربة جديدة فريدة من نوعها. وتجدر الإشارة إلى أنهذه الحديقة المائية الأولى في الشرق الأوسط كما هي أحد متنزهات "دبي باركس آند ريزورتس."الذي يضم ثلاثة منتزهات ترفيهية وهي: منتزه "موشنجيت دبي" و "بوليوود باركس دبي" و"ليجولاند دبي".

ias
معلومات عن ليجولاند دبي

وتقع حديقة ليجولاند واتربارك بمحاذاة منتزه ليجولاند دبي في مدينة دبي وتقدم لك ولعائلتك الفرصة بالدخوال إلى عالم مغامرات الليغو والإستمتاع بالألعاب المائية المتنوعة. وتضم هذه الحديقة المائية ما يزيد عن 60 لعبة ترفيهية لركوب الأمواج إضافة إلى العديد من الزلاقات المائية ووجهات ترفيهية أخرى. وأيضاً، تتيح لك هذه الحديقة الفرصة بتصميم الطواف الخاص بك بمكعبات الليجو الصغيرة. وتتعدد الألعاب الترفيهية في هذه الحديقة التي تسمح لأولادك بقضاء وقتاً ممتعاً وتجارب رائعة ستبقى في ذاكرتهم إلى الأبد.

معلومات عن ليجولاند دبي

وتتميز هذه الحديقة بمنطقة مصممة فقط للأطفال الصغار التي توّفر 4 زلاقات مائية صغيرة وشخصيات ليجو – دوبلو. وتقدم أيضاً وسائل الراحة أي مجموعة من المطاعم وغرف تبديل الملابس والماجر ومقاعد للجلوس والإسعافات الأولية وغرف للصلاة.

بالنسبة إلى تذاكر الدخول، تبدأ أسعار ليجولاند ووتر بارك اليومية من 205 درهم إماراتي للأطفال و240 درهم إماراتي للبالغين.

اقرأي المزيد: قناة دبي المائية: مشروع جديد وضخم في دبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية