مغرورة ومتهورة ولكنها صاحبة الذوق الرفيع.. من هي مولودة هذا البرج؟

مغرورة ومتهورة ولكنها صاحبة الذوق الرفيع من هي مولودة هذا البرج؟

على الرغم من كونها امرأة شديدة الذكاء والوعي والقدرة العالية على التحليل الدقيق لكافة الامور والاحداث التي تحصل معها، إلا ان مولودة برج الحمل قد تكون شخصاً مغروراً للغاية وأنانياً، محباً للتملّك والاستغلال، خصوصاً أن في داخل هذه المرأة طاقة كبيرة تجعلها حادة الطبع أحياناً وعدوانية مع الاخرين.

ias

الى ذلك، إن امرأة الحمل لا تتمتع بدرجة عالية من الصبر، فهي شخص عصبي للغاية ومتهور الى اقصى الحدود، خصوصاً انها قد تصبح امرأة دفاعية وذات ردات فعل قاسية فتتفوه بكلام يؤذي الاخرين عند تعرضها للنقد الشديد.

اختبري نفسك:هل النحس يرافقك؟

كما أنها متمردة للغاية تكره السير وفق التقاليد والقوانين والالتزام بالانظمة وهذا ما يسبب لها الوقوع في المتاعب والمشاكل في الكثير من الاحيان، خصوصاً انها تكره الانصياع لاومر الاخرين، لاسيما انها ترى نفسها شخصاً متفوقاً على المحيط نظراً لذكائها الشديد وسرعة البديهة التي تتمتع بها.

اضافة الى ذلك، قد تكون امرأة الحمل شخصاً ديكتاتورياً ومستبداً، يحب فرض أرائه على الاخرين وافكاره، بعيدا عن محاولة النقاش الصحي والايجابي، كما أنها تميل الى ادعاء المعرفة الكبيرة والتحلي بالثقافة الشديدة. (اكتشفي مع ياسمينةمشكلتها طيبة القلب الزائدة.. فمن هي مولودة هذا البرج؟)

علماً أنه من الصعب جداً إرضاء مولودة برج الحمل خصوصا انها شخص يطلب الاحكام المتسرعة والمسبقة على الاخرين قبل التعرف اليهم، من دون أن ننسى كونها شخصاً عنيداً للغاية من الصعب عليه التأقلم مع اي محيط ينخرط فيه.

الى ذلك، فإن امرأة الحمل سريعة الملل، تكره الروتين وتحب دائماً خوض التجارب المسلية واكتشاف الامور الجديدة والمثيرة للاهتمام بعيداً عن المألوف.

لكنها في المقابل، امرأة ذات ذوق عالي ورفيع في كل ما تقوم به أو تظهره، خصوصاً انها تتصرف دائماً وفقا اللياقة الاجتماعية والاتيكيت وتحاكي الاناقة والرقي في طلتها، علماً أنها امرأة قادرة على الابتكار والابداع مع امتلاكها لطريقة خاصة في التعامل مع الاخرين.

اقرئي المزيد: شديدة الغيرة ومستبدة.. من هي مولودة هذا البرج؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية