مكان غريب وغير متوقّع طلب فيه ملك الأردن يد زوجته الملكة رانيا!

مكان غريب وغير متوقّع طلب فيه ملك الأردن يد زوجته الملكة رانيا!

عندما نتحدّث عن زواج العائلات الملكة، تفيض فينا الرومنسية، ربّما لأنّ قصص الطفولة التي تربينا عليها غالباً ما كانت تصوّر الحب الذي يجمع بين الأمير وحبيبته كبيراً وعاصفاً ومليئاً بلحظات فيها الكثير من العاطفة. قد يكون الأمر صحيحاً نوعاً ما، ولكن هذا لا يعني أن من الضروري أن يجثو الأمير على ركبتيه ليطلب يد حبيبته بل قد تكون الطريقة قريبة من الواقع أكثر من الأحلام. فكيف طلب الملك الأردني عبد الله يد زوجته الملكة رانيا؟

ias

بدلاً من اختيار مكان رومنسي لطلب يد حبيبته، انتقى الملك عبد الله لحظة غير متوقّعة للطلب من رانيا الياسين الزواج، وذلك خلال مشاركته في مسابقات الرالي في جبل تل الرمّان الواقع على أطراف عمّان، ففيما هما واقفان خارج السيارة قال لها بسرعة ومن دون أي سابق إنذار :" أظّن أنّ علاقتنا يجب أنّ تتخذ منحى جدياً وزواجنا سيكون فكرة جيدة”. قد يكون اختيار الكلمات أكثر غرابة أو أكثر سوءاً من اختيار المكان، إلاّ أنّ عبارته هذه كان لها تأثيرها على قلب رانيا التي وافقت على الفور. (تفاصيل طلب جورج كلوني الزواج من أمل علم الدين).

في وقت لاحق، اعترف الملك أنّه اختار تل الرمّان لأنه الأحب إلى قلبه، ولأنه كان يمضي فيه لحظات فيها الكثير من السعادة، وأراد أن يشهد على بداية علاقته الجيدة برانيا، واعترف أيضاً أن رغم شعوره بالحماسة الكبيرة لطلب الزواج منها، شعر بالارتباك قليلاً، وأحسّ أن كان يمكن أن يكون أداءه خلال هذه اللحظة أفضل بكثير!

إقرئي المزيد: طلبات يد زواج رومنسية بتوقيع النجوم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية