مكون غريب أعاد اللمعان الى شعر أمي التالف ما بعد الصبغة

مكون غريب أعاد اللمعان الى شعر أمي التالف ما بعد الصبغة

تؤثر صبغة الشعر بشكل سلبي على الفروة، فتسبب مكوناتها الكيميائية بحرق الخصلات مرة بعد مرة ما يؤدي الى تلفها وبالتالي عدم نموها بشكل سليم. أمي واحدة من النّساء اللواتي يعانين من شعرهن التالف لاسيما وأنها اضطرت أن تبدأ بصبغ شعرها عن عمر مبكر. صحيح أنها تحاول إخفاء مظهره التالف من خلال ربطه أو فرده بفير الشعر، إلا أن النّفشة لا تفارقها أبداً ناهيك عن لونه الذّي يفتقد للماعية. لذلك، لا بدّ أن تتعرفي مع ياسمينة على الطريقة التي استعادت بها أمي صحة شعرها ما بعد الصبغة، إستوحيها منها وابقي دائماً متألقة بإطلالة مفعمة بالحيوية.

ias

بعدما تعبت أمي من مظهر شعرها التالف، وسئمت مما سبّبته لها المواد الكيميائية، قررت أن تعالجه بأسلوب طبيعي علها تجد نتيجة ترضيها. اختارت أن تستعين بخلطة كريمة الحليب وماء الورد التي بعد أن قرأت عنها اقتنعت بمكوناتها لما فيها من فوائد.

لا تهملي الخطوات الجمالية التالية…فهي تبعد الرجل

فوائد هذه الخلطة
كريمة الحليب: تعتبر كريمة الحليب بلسماً رائعاً للشعر فهي تحتوي البروتينات والمعادن التي ترطّبه وتغذّيه بأسلوب مثالي، فتصحح أطرافه التالفة وتمنحه أيضاً ملمساً حريرياً ولامعاً.

ماء الورد: يقوي ماء الورد بصيلات الشعر ويمنحها الإنتعاش الذّي يبقيها رطبة، فيعالج أطرافها ويمنحها اللماعية التي تحلم بها كل أمرأة. ولا يكتفي بذلك فحسب، بل يُستعمل أيضاً لتطويل الشعر والتخلص من قشرته.

طريقة اعتماد الخلطة:
-تضيف أمي على علبة كبيرة من كريمة الحليب المكثفة ملعقتين كبيرتين من ماء الورد. وبعد خلط المكونات جيداً، تطبّق المزيج على شعرها من الجذور حتى الأطراف وتدلّكه لـ 10 دقائق على الأقل.

-بعد نصف ساعة، تتخلّص أمي من الخلطة بالمياه الباردة أولاً لتعود وتطبّق الشامبو.

بفضل هذه الخلطة التي تعتمدها مرّة كل أسبوعين، إستعادت أمي صحة شعرها ولماعيته فتخلّصت كلياً من مظهره التالف والجاف.

إقرأي المزيد: بالصور، كيت ميدلتون تقلّد تسريحات شعر عمّة زوجها الأميرة آن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية